ستجد الحل لدى خبراء ومجتمع حلّوها مجاناً ودون أن تكشف هويتك!

الخصوصية وشروط الاستخدام

تُدرك إدارة حلوها حرصك على المعلومات التي نجمعها عنك وإهتمامك حيال كيفية إستخدامنا لها، ولكي تكون على بينة وإدراك كامل، نضع بين يديك سياسة الخصوصية، ونحن بدورنا نقدر ثقتكم بنا والتي تضمن لكم التعامل مع معلوماتكم بعناية وثقة. من خلال زيارتك لموقع حلوها  أنت تقبل الأمور الواردة في هذه البيانما هي المعلومات التي يتم جمعها من قبل حلوها عنك؟

المعلومات التي نجمعها من مستخدمي حلوها  تساعدنا على أن نقدم لهم خدمة أفضل مبنية على الطبيعة الشخصية للمستخدم للتحسين من طريقة تصفحك كمستخدم لحلوها. التالية هي أنواع المعلومات التي نجمعها:

·         المعلومات التي نجمعها عنك من خلال تسجيلك في الموقع وهي (البريد الإلكتروني، الإسم الأول، الإسم الثاني) ومن خلال تسجيلك ستحصل على حساب أو عضوية في الموقع وهي مكونة من إسم مستخدم وكلمة سر تتيح لك إستخدام الموقع

·         المعلومات التي تقوم بتقديمها: نقوم بتخزين المعلومات المُدخلة على موقعنا بأكثر من وسيلة، مثلاً عند تسجيلك في الموقع أو عند إضافتك لمعلومات السؤال عند إضافة سؤال او جواب او تعليق ، يتم إستخدام بريدك الإلكتروني الذي سجلت فيه كوسيلة ليسهل علينا الردّ على طلباتكم و وإعلامكم بكل ما هو جديد في الموقع، وتذكر انه كلما زادت صحة المعلومات المقدمة من قبلكم، زادت المزايا المقدمة للمستخدم.

·         المعلومات الآلية: يمكننا الحصول على أنواع معينة من المعلومات الخاصة بك عند الدخول إلى موقع حلوها، وذلك باستخدام "الكوكيز" ليتم تخزين طريقة تصفحك للموقع، وهذه المعلومات تساعدنا بتقديم خدمة أفضل لك.

·         الاتصالات بالبريد الإلكتروني : نحن نستقبل تأكيداً عن طريق تفعيل روابط التأكيد التي نرسلها لك بالبريد الإلكتروني في معظم الإجراءات والإشتراكات التي تقوم بها والتي تتطلب تأكيدك.

·         المعلومات الواردة من مصادر أخرى : يجوز لنا الحصول على معلومات عنك من مصادر أخرى وإضافتها إلى معلومات حسابك لدينا، مثلاً كأن تقوم بالتسجيل في موقعنا عن طريق حسابك على الفيسبوك، بالتالي نستخدم بريدك المستخدم في الفيسبوك كبريد سجلت به لدى موقعنا.

·         المعلومات المطلوبة من قسم خدمات الزيائن: قد تتواصل مع قسم خدمة الزبائن لطلب أو إستفسار أو مشكلة أو اي نوع آخر من الطلبات أو قد يتواصل معك خدمة الزبائن لنفس الأغراض سابقة الذكر، وقد يترتب على هذا التواصل طلب معلومات معينة منك والتي تساهم في حل مشكلتك أو إستفسارك مثال لا الحصر: نوع المتصفح، رقم هاتفك، مزود الإنترنت لديك، وغيرها الكثير. وكل هذه المعلومات تستخدم لغايات

ماذا عن الكوكيز؟

·         الكوكيز، والتي هي معروفة بالعالم الرقمي "ملفات تعريف الارتباط" لتشغيل القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر من خلال متصفح الويب الخاص بك لتمكين انظمتنا من تخصيص المتصفح الخاص بك وتوفير ميزات مثل، الموقع المفضل، الدولة المفضلة ... وغيرها.

·         عادة ما تقوم معظم المتصفحات بإخبارك عندما تتلقى كوكيز جديدة وترشدك إلى كيفية تعطيلها، ننصحك بعدم تعطيل الكوكيز الخاصة بموقع حلوها فهي تساعدك في تحقيق الاستفادة الكاملة من مميزات موقع حلوها لذا ننصح بتركها مفتوحة.

هل يتقاسم (يشارك) موقع حلوها المعلومات التي يتلقاها؟

المعلومات عن مستخدمي حلوها هو جزء مهم من عملنا، ولن نسمح ببيع هذه المعلومات للآخرين. ولكن فقط يتم تبادل معلومات مستخدمي موقع حلوها فقط كما هو موضح أدناه:

·         إضافة سؤال : عند إضافة سؤال من خلال موقع حلوها فإنه يطلب منك أن تقدم لنا معلومات الاتصال الخاصة بك. وذلك لتسهيل عملية التواصل معك

·         عروض ترويجية : أحيانا نقوم بإرسال عروض لمجموعات مختارة من مستخدمي موقع حلوها حول آخر العروض التي نقدمها على الموقع.

·         خلاف لما هو مبين أعلاه ، سوف تتلقى تحذيرا عند مشاركة البيانات مع طرف ثالث.

·         إلغاء إشتراكك في النشرة البريدية : في أي وقت يمكنك الضغط على رابط "إلغاء الإشتراك" الموجود في أي بريد إلكتروني او نشرة بريدية مُرسلة من موقع حلوها.

ضمان معلوماتك الخاصة

من المهم بالنسبة لك الحماية ضد الوصول غير المصرح به إلى كلمة السر الخاصة بك وإلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويجب أن تكون على يقين من أنك قمت بتسجيل الخروج بعد الانتهاء من استخدام أي جهاز كمبيوتر مشترك.