السؤال

قبل 9 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

افكر بالانتحار بعد خيانة زوجي .. ما الحل ؟

كيف أتخلص من فكرة إني انتحر بسبب خيانة زوجي لي ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا رهف، هو خانك وربنا يجازيه على السلوك الذي ارتكبه، وانت لماذا تنتحرين، لو كنت مكانك لشعرت ان الله كشف لي الموقف حتى ابدأ باتخاذ قرار حكيم في حياتي وواعي، لعرفت أنه ان الأولان للتفكير في نفسي، وفي صحتي وكيف اهتم بحالي، وانت فكرت بالعكس تمامًا. رهف خذيها نصيحة مني كل شخص سيجد عقاب عمل السوء، اعملي الصح وانتبهي لنفسك، واحمدي ربك انه انكشف امامك وعيشي حياتك لتعاقبيه على فعله، واحرميه من كل الخير الذي بك بأن تترفعي عنه، وتهجريه حتى ليعض على اصابعه ندم انه ترك امرأة حساسة ورقيقة مثلك.

اذهبي الى الطبيب النفسي ان كانت أفكار الانتحار تراودك. كذلك أوافق ishak-09 الرأي. فكري بنفسك وبمصلحتك واعلمي انه مهما حصل فلا شيئ يستاهل انهاء حياتك بهذه الطريقة. نفسك عزيزة وحياتك غاليه للكثيرين، امن كنت لا تحتملين خيانته ولا سبيل لمسامحته فمن الأفضل ان تنفصلي عنه وتعيشي حياتك بدلا من الانتحار.

قبل 9 شهر

واجهيه بموضوع الخيانة....ممكن ان تعطيه فرصة اخرى بعد الكلام معه ...فالكل يخطئ.....لكن ان تنتحري ليس حل ....ان كان خانك فلماذا تخسرين الاخرة لشخص خانك.....والاخرة و دينك اهم من الدنيا فلا تدعي الشيطان يلعب بكي اختي الفاضلة.....لست انت الاولى من يخونها زوجها ولست الاخيرة .....حافظي على نفسك وشرفك لان لكي اهل واب ....ممكن ان تطلبي منهم النصيحة والعون.....لكن الاحسن ان تواجهي زوجك بالموضوع وكوني صارمة معه فهذا حقك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه