السؤال

قبل 9 شهر (37 اجابه)
37 اجابه

زوجة صاحبي تخونه وشفتها بعيني

زوجة صاحبي تخونه وشفتها بعيني

السلام عليكم لم اتخيل يوما ان اكتب فى مثل تلك الاقسام لكنها ارادة الله ، لا اطيل عليكم ، لدى صديق متزوج و لديه طفلة صغيرة، و هناك العديد من المشاكل بينه و زوجته و فكرت زوجته اكثر من مرة بالطلاق و هو ايضا لكن وجود البنت بينهما يجعلهما مترددان فى ذلك القرار ، المشكلة بدأت عندما رأيت زوجة صديقى تمشى مع شخص غريب و انا متأكد تماما انه ليس قريبا لها من قريب او بعيد لان اعرف اهلها جميعا و كانت تمشى معه واضعا يده على كتفها و كانت منتقبة لكنى عرفتها من طفلتها و ملابسها ، مع العلم ان صديقى اخبرنى انها كثيرا ما تترك البيت بحجة زيارة اهلها، فى الواقع لست متأكد من طبيعة العلاقة بينها و ذلك الرجل الغريب ، لكنى متأكد انها هى و انه رجل اجنبى عنها و ليس قريبها . فى الواقع لا عرف ماذا افعل ، هل اخبر صديقى بذلك ، ام اطلب منه طلاقها دون ابداء اسباب خاصة لوجود مشاكل بينهما ، هل اطلب منه مراقبتها ، مع العلم انى اخشى لو اخبرته بذلك ربما ضربها او قتلها قبل تطليقها لانى اعرف طبعه العصبى ، بالله عليكم افيدونى سريعا فأنا لا اقبل ان يكون صديقى فى ذلك الموقف كما لا ارضاه لنفسى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أنت وقعت في عدة أخطاء بل وتكاد تكون خطايا، أولًا الظن، وبعض الظن اثم، اتهام مغفلات حاصنات فأنت لم تشهدها بواقعة زنا، ولو شهدت لن يكفي يجب شهادة اربع عدول من الرجال، ثم التفكير في اخبار زوجها والذي قد يتسبب بجريمة خطيرة دون التحقق، وكيف تعرف كل اهلها؟ وكيف عرفتها وهي منقبة؟ هل ملابس الطفلة هي الوحيدة في العالم، يا اخي معتصم اعرف انك تقول هذا بدافع الغيرة ولكن ليس هكذا، احذر من حتى التفكير والظن بها، ولكن يمكنك انت وصاحبك الحديث عن رعاية الزوجة والتعامل معها بالحسنى فامساك بمعروف او تسريح باحسان. ولا تجعل الشيطان يوسوس في عقلك على المرأة وهي بريئة. وبما انها كانت تتمشى معه وهي تضع يدها بيده في مكان عام ومعها طفلة! يعني انها ليست خائفة من رؤية الناس لها، وانت تعرف في بلادنا كم هذه الحركة صعبة الا لمن كانت مطمئنة، انها متزوجة ولن تمشي معه علنًا وتحت ضوء الشمس؟؟؟ الم تخطر هذه الفكرة في بالك؟؟

الله امرنا بالستر، كيف لك ان تعرفها ان كانت منقبه ربما كانت اختها ومعها الطفلة. في جميع الحوال، انت لا تعرف كل محارمها بالتأكيد ولنفرض انك على حق، اخبارك الزوج قد يفقدك صداقته بسبب اتهامك لزوجته، وغالبا ما سيخرب بينهما ويؤدي الى الطلاق، الامر الذي يحاول صديقك تجنبه من اجل الطفلة. كن محضر خير ، وحاول ان توفق بينهما ولا فالتزم الصمت افضل للجميع. تذكر ان الله امر بأربع شهود للزنا وذلك ليصعب الامر ويستر على خلقه، فاعمل بذلك افضل.

قبل 9 شهر

قول له راقب طفلتك و حتى إن خرجة مع أمه راقبه و بطبع سيراقبه و هي خارجة مع أمه سيراقبه و قول له ضع بعينك جميع الاحتماﻻت و مهما يكن الامر ﻻبد تتماسك عصابك و قول له لديك صديق راقب زوجته و تبين بأنه تخرج مع رجل غريب فكان رده بطﻻقه و تزوج الشاب من طليقة و بعد زواج خانته فقام بزيارته و قال له لم أحب أن اوسخ يدي بكم فنار تاكل بعضه البعض و ضع جميع الإحتماﻻت

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه