السؤال

قبل 9 شهر (34 اجابه)
34 اجابه

محادثة زوجي مع صديقه خلتني خايفة

اخشى خيانة زوجي انا شابه متزوجة من ١٠سنوات عندي ولد و بنت على قدر من الجمال عمري٣١ و باْذن الله اني ما قصرت مع زوجي في كل النواحي ... زوجي شاب خلوق و حياتنا هادئه ... صديق زوجي مقرب منه يريد الزواج في بلد مجاور و كانت الدعوه لي و لزوجي لكن لظروف لا أستطيع الذهاب معه وهو سيذهب مع أصدقائه من يومين وجدت محادثه مع مجموعة الأصدقاء المسافرين لحضور الزواج انه صديق منهم يعرض على زوجي عند السفر بانه سيوفر له جلسة مساج تقوم بها شابه روسيه و تقدم خدمات اباحيه و تفاجأت بان زوجي أعجبه الموضوع ...انا لا أستطيع الجزم بانه مزح او لا لأنهم معتادين على المزح بهذه المواضيع و لكن ماذا لو لم تكن مجرد مزحه .... افيدوني ماذا افعل لقد صارحته و اجاب بانه مجرد كلام فقط و مزح بين الأصدقاء لكن قلبي مش مرتااااح

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ودعيه بمحبة وتذكير بالأمانة، والحلال والحرام وأنك في انتظاره، واطلبي منه ان يحافظ على نفسه ويتذكر انه كما تدين تدان، بكلمات محبة وبطريقة غير مباشرة، "وان الشيطان شاطر وما شابه، وان فعل اصحابك خطئية ابق انت محافظة على نفسك وعليّ" ولا تقلقي لأن الثقة هي اساس العلاقة.

عزيزتي لو أراد زوجك ان يخونك لما احتاج للسفر وبامكانه فعل ذلك في بلده. اتركيه يذهب مع أصدقائه ولا تخافي، صدقيه ولا تدعي مجرد رسالة نصية تجلب لك المشاكل. لو كان زوجك جادا واراد خيانتك لما ترك الرسالة لتقع بين يديك بل كان مسحها على الفور. تكلمي معه بانك تثقين به وباخلاقه.

قبل 9 شهر

اتركي الموضوع ولا تتكلمي به مرة ثانية وتصرفي بشكل طبيعي جدا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه