السؤال

قبل 9 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

خطيبى خاننى اكثر من مرة.ماذا افعل؟

عمري 29 سنة مخطوبة من سنة و نصف كنت ساتزوج من 5 اشهر لكني رايت خطيبي مع وحدة في سيارته و لما شافني هرب بحجة ان الفتاة كانت مريضة و انو كان اخذها للمستشفى و هرب لكي يتجنب المشاكل بيني و بين البنت لكن كذب، كان بينهم علاقة هو اعترف لي انا قلت لاهلي و اهلو انكر الموضوع و اكمل علاقته كان يجي لعندي يقول انو يحبني و هي مجرد غلطة و يروح لها يقول لها اصبري حتا اترك خطبتي و نكون معا وبقيت على هذه الحال اربعة اشهر حتى رجعت الي بيتها هي من ولاية غير و جاءت من اجل دراسة و لما انتهت انها علاقته بها و رجع الي و يريد ان نتزوج في اقرب وقت و انه نادم و سيتغير بعد الزواج مع العلم انها ليست اول خيانة بل الثانية وحنا مخطوبين و قبل الخطوبة ايضا لكنه كان يقولي لما نخطب يتغير لكن صار اسوا من قبل انا صحيح احببته حب اعمي و سامحته مرات كثيرة لكن هذه الاخيرة كانت صاعقة بالنسبة لي لا استطيع ان اتجوزها بالرغم انه يريد بداية جديدة و الزواج لكني لا اثق به و لست مرتاحة معه و الكارثة اني لا استطيع اتخاذ قرار نهائي اكمل او انهي كل شيئ

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت لا تبدين مرتاحة وهو كرر خيانته لك عدة مرات وهذا لا يعد بمستقبل سعيد. انصحك ان تبدئي الزواج على اسس سليمة ، حكمي عقلك فانت تعرفين انه يخونك وقبولك بذلك الان سيفرض عليك قبول خيانته الى الابد. فكري جيدا بمدى جدية وحرص خطيبك عليك واتخذي قرارك.

قبل 9 شهر

اختي احمدي ربك انك عرفتيه على حقيقتو الزواج من خائن واش راح يجيك من بعدو اخرتها طلاق ربي يكون في عونك افسخي خطوبتك معه احسن ليك

قبل 9 شهر

الزاني لا ينكح الا زانية او مشركة والزانية لا ينكحها الا زان أو مشرك وحرم ذلك علي المؤمنين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه