السؤال

قبل 9 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

اشك فى خطيبتى وصديقى.كيف اتاكد؟

 عمري 36 سنة عشت حياتي بالطول والعرض صاحبت كتير بنات متزوجات وخاطبات قررت اخطب خطبت وحده واضح انها بنت حلال بس انا قلقان كتير ومحتار ... بدي اختبرها فطلبت من صاحبي يجرب يحكي معها حكالي انه حاول كتير وما رضيت .. المشكلة انه من فترة كل ما ارن ع خطها يكون مشغول ارن ع صاحبي يكون مشغول وفجاه يخلصوا المكالمات سوا وكمان على الواتس اب بكونوا بنفس الوقت شابكين بلشت اشك انه عجبته وبحكي معها واني انا السبب بس بنفس الوقت مش متاكد كيف ممكن اتاكد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيد عاصم إذا دخل الشك بين الزوجين أو الخطيبين هرب الحب والثقة، وإن بعض الظن اثم، لذا بما أنك عرفت طريق الحق وهداك الله الى بنت حلال، وهي ما رضيت بكلام صاحبك معها، هذه اشارة على صدقها فحافظ على هذا الظن الطيب، وحافظ على علاقتك بها ولا تحاول مثل هذه الأمور لأن أصابعك بيدك ليست واحدة، توكل على الله واستهد بطريق الرحمن وعش حياتك مطمأن البال.

عاصم لا تدع الشك يخرب عليك حياتك. انت تشك بسبب علاقاتك السابقة المتعددة والتي تجاوزت الحدود كون النساء مرتبطات. الا ان هذا لا يعني ان تشك بالآخرين. الثقة المتبادلة أساس الزواج وبغيابها تحصل مشاكل لا حصر لها. تأكد انك مستعد للارتباط دون شكوك حتى تنجح في زواجك وتسعد فيه.

قبل 5 شهر

اوك الحل سهل لما تكون مع صديقك اعمل اتصال مرة و مرتين ثلاث وفي اوقات مختلفة وشوف انها مشغولة او لا والعكس مع خطيبتك وشوف صديقة انو مشغول لما تكون هيا معاك لتتاكد انها مش مشغولة مع صديقك ولانك كنت بتاع نسوان بتشوف كل البنات مش محترمات والله المستعان

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه