السؤال

قبل 9 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

متزوج وافكر بزميلتى منذ زواجها

انا متزوج ومعايه طفلين ولكن تعرفت علي زميله في الشغل مطلقه وحصل بنا علاقه بناء علي طلبها المستمر مني انا في الاول كنت فاكرها علاقه عابره وهتعدي وان انا مش بحبها ولا حاجه ولكن حصل ان هي اتجوزت بعدها وانا من وقتها متجنن عليها 24 ساعه بفكر فيها وبفتكر كل حاجه كانت بنا وبحاول بكافة الطرق ان انا اخرب عليها جوازها ومستصغر نفسي ان انا بعمل كده

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذه ليست زميلة، هذه السيدة الله يستر عليها تلاعبت بمشاعرك ودفعتك لارتكاب خطيئة كبيرة وأنت رجل محصن، والزنا محرم بكل الشرائع، ثم تركتك وتزوجت من رجل آخر، ولم تكتف بأنك خنت زوجتك وارتكبت معصية وتحاول الآن التصرف بطريقة مسيئة لرجولتك؟؟ هذا كثير. أنت تحاول الرد للثأر من كرامتك التي تظن أنها أهانتها بتركك والزواج من غيرك، متناسيًا أنها لم تكن حلال لك من الأصل، وأنك اهنت كرامتك بيدك أول مرة عندما انصعت لأوامرها ومارست معها علاقة غير شرعية، وخنت زوجتك انصحك بالابتعاد عنها قدر المستطاع، تخيّل ماذا سيحصل لو عرفت زوجتك؟؟ لو قررت هذه الزميلة ان تتصل معها وتهددك بها؟ ستتدمر حياتك وتخرب بيتك بيدك. يا سيدي اتق الله في زوجتك البريئة وأولادك، تب وعد إلى رشدك واشغل نفسك بأولادك، وحاول الابتعاد عنها قدر المستطاع، خذ زوجتك في اجازة لتستشعر الحب الشريف معها ثانية، وترجع إلى صفاء ذهنك لبيتك اولادك اللذين هم بحاجة لأب فاضل لتربيتهم.

قبل 8 شهر

حرام عليك سيبه افى حالها لانها كانت امامك وهى مطلقة فلماذالم تتزوجها فى الحلال افضل مما انت فىه الان

قبل 8 شهر

يجب ان تنساها ولا تخرب عليها بيتها حتى وان كانت هى التى بدأت معك العلاقة قبل زواجها ..ابتعد عنها حتى لا تقع زوجتك فى نفس المشكلة فكله سلف ودين . إتقى الله يا رجل فى نفسك وفى طفليك وزوجتك وفى زميلتك وزوجها الذى لا ذنب له

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه