السؤال

قبل 9 شهر (56 اجابه)
56 اجابه

زميلتى المتزوجة حامل منى .ماذا افعل؟

زميلتى المتزوجة حامل منى .ماذا افعل؟

سؤالي عباره عن مشكله كبيره انا متزوج ومعي زميله متزوجه وحصل بيننا قصه حب كبيره وبعد فتره كبيره تقابلنا ولكن بعد فتره تغيرت طريقه المقابله وحصل اننا تقابلنا مقابله الازواج وكانت مره واحده فقط وكانت تقول ليا انها عندها مشاكل في الحمل يحدث بصعوبه وعن طريق علاج وتقابلت معها مره واحده وبعدها قالت ليا ان حصل حمل وهي حاليا حامل بالشهر الثالث انا في حيره وهي كمان ماذا نفعل علما انا زوجها كان بالسفر وحضر بعد شهر من حملها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كغالب الاّراء في مشكلتك، ارى انكً في مأزق كبير و كل الحلول مكلفة جدا وغالبا ما ستؤدي الى الطلاق في الجهتين. لا مفر من تحمل المسؤوليه ومن الأفضل انً تعترفا لزوجها وزوجتك لإنقاذ الولد من ضياع الأنساب ولوقف خيانه زوجتك وزوجها. بالرغم من صعوبة الحل الا انني اشعر بانه اقل ضررا من خداع الرجل في ابنه ايضا وبعد ولدك عنك. لقد ارتكبتما خطأ كبيرا ولا بد من مواجهة النتائج، تذكر ان الله غفور رحيم ولا بد ان يجد لك مخرجا.

لا اريد كثيرا ان اعيد واقول هذه توابع الزنا والحرام وماذا كنت تتوقع الله المحاسب وهو الساتر،،،،،،والله هذه مشكلة كبيرة ،،،،اولا هل انت متاكد انها حامل منك ولن تاخذ احتياطاتك،،، عليكما ان تتوبا توبة صالحة ليجد الله لكم مخرجا وفرجا. ،،،لا اعلم ماذا انصح. كل الطرق صعبة. اخبار زوجها وطلاقها. ام التستر وضياع الانساب وخداع الرجل ليعيل خاءنة وابنها. الاسقاط وما لايرضي الله،،،ادعو لله بالستر وادفعوا الصدقات عسى ان يجد الله لكما مخرجا

قبل 6 شهر

مشكلتك صعبة لأن تستطيع حالها للأسف شديد لقد ارتكبتوا خطأ كبير جدا يؤسفني حقا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه