السؤال

قبل 8 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

جارتنا تحاول اغوائي

انا متزوج من 5 سنوات واحب زوجتي سكنت بجوارنا جارة جديدة لوحدها مطلقة ولديها طفلة صغيرة... جارتنا صغيرة وجميلة جدا ودائما الاهتمام بنفسها مكياج ولبس وعطر على عكس زوجتي ... المشكلة انها كلما امر من امام شفتها تناديني لطلب المساعدة في اول مرة طلبت ان اغير لها جرة الغاز وقد خدمتها لتوقعي انها بحاجة بالفعل لكن بعد اكثر من مرة بدات اكتشف انها تحاول ان تغويني وقوت علاقتها بزوجتي وبدات بزيارتنا المشكلة انها جميلة جدا وتهتم بنفسها وانا لا اريد ان اخون زوجتي ومتردد هل اخبر زوجتي وافضحها بالتالي ام اهددها وماذا افعل فانا بصراحة لا اضمن نفسي بسبب ما تفعله لكني لا اريد خيانة زوجتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نعم الافضل ان تخبر زوجتك لكي لا تكون خائنا لان مجرد سكوتك خيانة وحتى تكون لك حماية ورادع من اغراء الشيطان وحتى لا تكون مخدوعة من هذه المراة فلو كنت تحترم زوجتك لا تدعها ان تكون مخدوعة من امراة متلاعبة ولانها قد تتهمك يوما انك انت تطاردها وتزرع الشك في قلب زوجتك وصعبة الحياة ان تعود لوضعها بعد الشك. ،،لا تظن انك الرجل الوحيد الذي تسعى اليه ويصيبك الارور او انك تضيع الفرصة

قبل 8 شهر

أمامك خيارين ، يا اما تتقي الله وتبطل ترد عليها حتى لو سلمت عليك!!! (شو هالكلام الفاضي قال بدلتلها الجرة! طيب ما بيصير تبدلها وزوجتك معك؟) ان اضطريت لمساعدتها ، خلي زوجتك الوسيط وأنت لا تتكلم معها أبدا الحل الآخر أن تنتقل للسكن في منطقة أخرى (الباب اللي بيجيك منه الريح سده واستريح)

قبل 8 شهر

أهلاً بكَ , كثيراً ما تقع هذه المشاكل بسبب عدم اهتمام الزوجة بشكلها , حاولْ تجنب وتجاهل جارتكم وحاولْ إبعادها عن حياتكما , وأفصح لزوجتك بأنَّك تحب أن تراها في أجمل صورة , اجلب لها عطراً , سيصنع لها شعوراً جميلاً وستحاول حينها ان تتجمل وتجعلك تتناسى أمر جارتكم . أعانك اللهُ على الحلال وأبعدك عن كل حرام , وفقكما الله.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه