السؤال

قبل 8 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

خيانة زوجي سبب طلاقي

مشكلتي مع زوجي والخيانه طلقني زوجي مرتين بسبب الخيانه وكل مره اطلع من مشكله له بسبب خيانته لي اقع في مشكله اخرى والسبب الخيانه والان زوجي واقع في حب زميله له في العمل وهي سبب طلاقي الثاني ودائماً يهرب مني وينكر الا انني اجد ما يثبت خيانته لي، والان لم يتبق لي الا طلقه واحده واخشى على نفسي من الطلاق، والله اني اعلم لا مراد لقضاء الله ولكني لااريد الطلاق وانا امرأة فوق الاربعين ولدي 8ابناء، وايضاً زوجي تعدى الاربعه وخمسون سنه واكثر مشاكلنا في العشر سنوات الاخيره كلها بسبب الخيانه، ولايزال ينكر ولازلت اجد منه الخيانه، اسال الله لي ولكم العافية، دمتم بود

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يعني هنا لاتوجد الا حلين ان تتركيه وانت لا تريدي او تتحملي ولا تفكري بالموضوع وتضعيه في حياتك بمستوى ادنى ،،،يعني لوكنت تحترميه ستون في المائة احترميه ثلاتون ولوكان يمثل الرقم واحد في حياتك اعطيه الرقم عشرة اي لا تجعليه مركز حياتك حتى لا تتضايقي باستمرار

عزيزتي، 1. ان كنت تخشين الطلاق ولا تريدين الانفصال عنه فانصحك ان تصبري وتنصحيه بهدوء ان يتوقف عن الخيانة. 2. صارحيه برغبتك في العيش معه في هناء وحاولوا ان تجددوا علاقتكما فقد يكون الملل والرتابة سبب الخيانة. 3. في الوقت الراهن، اهتمي بنفسك ودليلها وكافئيها على صبرها وتربيتها ل8 أبناء وبنات. اعتمدي على نفسك في اسعاد نفسك وكوني على يقين بان الله سيجعل لك مخرجا.

قبل 8 شهر

حافظى على ببتك يا اختى ودعيه يفعل ما يريد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه