السؤال

قبل 8 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

لم اقصد وزوجي اعتبرها خيانة

تزوجت من شخص يحبني بجنون وبادلته نفس الحب لكن حصلت مشكله في السنه الاولى اني راسلت احد اولاد خالي وهو اصغر مني ومثل اخي ونحن واولاد خالي كنا نكشف ع بعض وعندما علم زوجي اعتبرها خيانه مع العلم ان الرسائل جدا عاديه وقد اعتذرت له كثيرا واحاول جاهده ان لااخسره لاني احبه الرجاء مساعدتي لاني يشهد الله اعشقه ولم اكن اقصد ماحصل ارجوكم ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

السنة الاولى من الزواج غالبا ما يصاحبها بعض القلق وسوء التفاهم حتى يتعرف الزوجان على بعض بشكل جيد. انت لست مخطئة طالما انك لم تقومي بما هو عيب او حرام، زوجك أعطى الموضوع اكثر من حجمه واعتقد ان ذلك يعود لمعرفته الحديثة بك وهذا شائع بين الازواج الجدد. تعاملي مع الموضوع بحكمة، اشرحي لزوجك الموضوع وناقشيه واعرفي ماالذي يضايقه؟ كلامك مع أقاربك او عدم معرفته بالأمر في وقته. تناقشي مع زوجك وحددا الواجبات والحقوق التي يتوقعها كل منكما من الاخر. لا تنسي ان تصارحي زوجك ايضا بحبك لك وحرصك على حل اي مشاكل تعترضكما.

قبل 8 شهر

اعتقد انك لو طبقتي أغلب النصائح فوق (اطلعي عليه بالعالي ، ازعلي منه ، هو اللي غلطان) حاليا بتكوني مطلقة.......أسال الله أن تكوني ما طبقتي أي منها. مثل ما قال الاخ سهيل ، الزوج ما يحب زوجته تكلم رجل أجنبي عنها وولد الخالة أجنبي سواء أصغر أو أكبر ، وبعدين مافي في هذه الدنيا حاليا أولاد صغار .......اذا ابن خالك بالغ فأنت أخطأت في حق زوجك.......اعتذري منه ، وأثبتيله ندمك بأفعالك وليس فقط بأقوالك وان شاء الله مع الوقت تعود المياه لمجاريها.

قبل 8 شهر

هو راكب راسه اذا طول على هالحاله و على شيء زي كذا بكرا ايش ممكن يسوي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه