السؤال

قبل 8 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

زوجي تزوج بأقل مني و لا استطيع مسامحته

زوجي ابن عمتي وحبيبي وابو ابنتي وحامل ف ولده بإذن الله سرت معه عشر سنين إلا ان فتح الله علينا واشترى سيارة وحساب ف البنك بدأت خروجاتنا المشتركه في زوال ليحل محلها انا خارج مع صحابي كل يوم اصبح البيت لوكاندا للاكل والنوم مع العلم انه موظف كان بيخلص ويقعد ف البيت حتى فوجئت بإخطار من مؤزون بكتب كتابه من اخرى اقل مني جمالا وتعليما وخلقا وتقاربني السن وعندما خيرته اختارني ولكن بعد ان طلبت الطلاق لعدم قدرتي على التحمل وعرفني انه نادم وتجربه استفاد منها بس المشكله اني بحبه وف نفس الوقت مجروحه ومصدومه وخايفة منه تكرار الموضوع لان العشرة هانت عليه مرة يبقى ممكن تهون تاني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، 1. لا شك ان موقفك صعب وان مشاعرك تأذت. 2. لكن، قد يكون فعلا ندم على فعلته وتعلم درسا واقتنع بانه من الأفضل ان يبقى مع زوجته وأولاده. 3. انصحك ان تسامحيه فانت تحبيه ولك منه ابنة وحامل، لكن لا تنسي ما فعل وكوني متيقظة حتى لا يعيد الكرة، وان اعادها لا تنظري خلفك واتركيه. 4. اعملي على تامين نفسك في حال تزوج عليك مرة اخرى، فكري بمستقبلك وبكل الاحتمالات وخططي لحماية حقوقك وحقوق اطفالك، امني سكن ومال خاص بك. 5. أخيرا، اطلبي منه ان يصارحك بسبب بحثه عن أخرى، قد تكون له دوافع او أسباب يمكنك حلها واراحته.

قبل 8 شهر

ليش هو الزواج من ثانية خيانة يا ناس؟ لا حول ولا قوة الا بالله

قبل 8 شهر

قد يكونُ قد أخطأ في حقك وأنتِ لم تقصّري معه , لكن عليكِ أن تصبري عليه قليلاً لعله صادق ٌ في ندمه , ولعله سيكفّر عن ذنبه مع الوقت , انتظري قليلاً وتريّثي قد تنسيكِ الأيام ما فعل به أن أظهر حسن معاملته وندمه , وفقك الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه