السؤال

قبل 8 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

زوجي متزوج منذ سته سنوات دون علمي !

اكتشفت زواج زوجى منذ 6 سنوات وانجب ولدوبنت دون علمى وبقالى سنة ونصف مشقدرة اصدق اواقتنع ﻻحتى عارفة السبب الحقيقي اللى خﻻه يعمل كده وانا عندى ولد وبنتين ونفسي اﻻقي حل يخرجنى من اللى انا فيه.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اختي العزيزة زوجك وقد تزوج اما تقبلي بنصف رجل وتتحملي الحياة بهذا الشكل او تقللي درجته في نفسك بدل ان يكون اهتمامك به ثمانون ليكن اربعون وتواصلي حياتك بهذا الشكل اما اذا وجدت انك قادرة نفسيا وماديا على تركه لك القرار ولكن ليكن القرار ليس بدافع الكرامة والاحترام وانما لانك لم تعودي تريديه او تتحمليه

ما الأسباب التي ذكرها لك زوجك؟ حاولي ان تحددي معه الثغرات في علاقتكما واعملا على علاجها. فكري جيدا ان كنت تستطيعين العيش مع ضرة او لا، ولكن قبل ان تتخذي أي قرار ابحثي ان كنت قادرة على تامين حياتك وحياة اولادك في حال الطلاق. الامر صعب لا شك في ذلك ولكن الان كوني واقعية وقرري اما ان تتاقلمي مع الوضع الحالي او تطلبي الطلاق، وازني بين حسنات وسيئات كل اختيار.

قبل 3 شهر

هذا واحد غدار غشاش وهاد النوعية تاخذ من الدين مايناسبها كيف قدر يعيش معك طول هالفترة وهو معيشك فالغدر لا يؤمن له جانب اذا عندك كرامة روحي اخلعيه لا يكلف الله نفسا الا وسعها مش شرط تعيشي مع خاين وغدار لمجرد وجود اطفال اعتبريه مات هل راح تتبعيه للقبر؟ قال شرعا لا حرج في كتمان الزواج الثاني اي شرع واي خرابيط فوقي لنفسك هذا استغباك وعطاك على قفاك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه