السؤال

قبل 8 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

زوجي مدمن على افلام اباحية

مشكلتي تتلخص بأنني متزوجة منذ سنتين تقريباً من رجل مدمن على الافلام الاباحية. يقارن جسدي بجسد ممثلات الـ Porn. ينتقد تفاصيل جسمي ووزني ويشعرني أنني قبيحة، خاصة لأن جسمي تغير بعد الانجاب... أثناء انشغالي بأعمال المنزل يشاهد أفلام "البورن". كنت اعتقد في السابق أن الحب العميق ممكن، وأن هناك إنسان سيحبني على طبيعتي، واشتاق أحياناً إلى ذلك الشعور، ولكن يبدو أن هذا لم يعد ممكناً في حياتي مع تغير شكل جسدي بعد الإنجاب وذوق زوجي السطحي. فضفضت لزوجي بمشاعري، وأخذ ينتقد ذلك بتعليقات تتعلق بوزني ونكدي على حد تعبيره. ماذا أفعل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

المشكلة ليست في الانتقاد وانما هذا انحراف جنسي وشرعي غيو مقبول ويشوه العلاقة الزوجية تماما ولذلك يجب ان يكون تركيزك على ان يكون انسانا سويا ومحترما ويترك امور المراهقة الشاءنة هذه

قبل 4 شهر

شخص غير مسئول وغير جيد. ابذلي جهد اكبر في ابعاده عن هذا وحاولي ان تزيدي جرعة الاثارة لكي يكتفي بكي.

قبل 8 شهر

اختي الكريمة هذا لا علاقة له بشكلك. حتى لو كنتي أحلى ممن يقارنك بهن لن يغير شيئا من رؤيته لك وكلامه الجارح. المشكلة حقيقة في هذا الإدمان المدمر. نصيحتي انتقي قصصا مؤثرة لأحد الدعاة على اليوتيوب كنبيل العوضي مثلا ودعيه يستمع بشكل غير مباشر. المواعظ الجميلة المؤثرة هية كفيلة إن شاء الله بايقاظ وازعه الديني وبعدها هو سيعمل على إصلاح نفسه إن شاء الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه