السؤال

قبل 8 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

زوجي ينكر خيانته !

زوجى يخوننى و اكتشفت خيانته لى اكثر من مره حيث خاننى عبر الهاتف وعند مواجهته اول مره قال اننى مشغوله عنه وفى المرات التاليه كان يحلف على المصحف انه برئ و انه لايعرف صاحبات الارقام و عندما اواجهه باحد يعرفه يقول ان هذه المكالمات عاديه ويعطينى اسباب غير منطقيه و ينتظر ان انام او انشغل عنه و يكون سعيد بانشغالى عنه واخر موضوع زميلته فى العمل المشهوره بسوء اخلاقها التى ارسلت له رساله منذ عام و اصريت الايكلمها ونفذ ولكن بدا يكلمها مره اخرى وبعد مواجهته قال انه لن يحدثها الا فى الشغل ولن يحدثها بالهاتف يكاد الشك ان يقتلنى ولا استطيع ان انام فماذا افعل مع العلم ان لدينا اربع اطفال

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، يبدو انك تشكين في خيانته اكثر من كونك متاكدة بالدليل القاطع. ما رايك لو اتبعت سياسة اخرى، اهتمي بنفسك وبعائلتك واجعلني جو البيت مَرَحا ولا تتهميه بالخيانة باستمرار. التغيرات الإيجابية في نفسك وبيتك وتجاهه ستجعله يتخلى عن الجميع من اجلك. لا تضعي نفسك في موضع الخائفة من الخيانة والكثيرة الشكوى، الفتي اهتمامه بطرق اخرى جذابة وستجديه مستقرا معك ومع أولاده.

قبل 8 شهر

اتركيه وشانه وربنا هيهديه بس لوكنت مرياه مكنش بقي كده

قبل 8 شهر

مادام حلف علي مصحف لا تكلميه تاني ولا تلوميه و اذا كان كاذب حسابه عند ربنا و كملي حياتك و انسي اللي حصل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه