السؤال

قبل 8 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

زوجي نسونجي !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا أختكم مريم مشكلتي هي زوجي نعم زوجي نسونجي عنده زوجتين ولديه من اﻷولى 11ولدا ما شاء الله ومني لا شيء حاليا . ولم نقصر فيه ابدا من الحياة الزوجيه في المبيت او المأكل او المشرب اوامره مطاع. ونقوم على خدمته بأكمل وجه ، ولكنه مدمن الجهاز قصدي التلفون النقال ويقوم بمراسلة النساء من كل الاجناس لدرجة التواصل معهن عن طريق الواتس وكلام العشق والغرام والكلام البذيء معهن لدرجة لا يراعي الله في نفسه ولا في زوجاته نصحناه كثيرا لا نكل ولا نمل من النصائح وننصحه بالحسنى وبطيب الكلام ولكنه يتمادى في الخطاء وفي المراسلات معهن انا وعديلتي تعبنا نفسيا من كثر النصح والارشاد وما زلنا مستمرين ونلهج بالدعاء له حتى يهديه الله ويرجع الصوابه ويترك كل ما يغضب الله تعالى اريد حلا افيدوني .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي زوجك قد عانى من كبت وحرمان عاطفي قديم ما زال يعبث به حتى الآن. نفهم الكبت في الصغر، ولكننا عندما نكبر لن نلوم المجتمع والحياة والعقد الاجتماعية ..الخ...عندما نكبر نصبح مسؤولين. و تستغربوا إن ما اكتشفتم انه يبحث عن زوجة ثالثة. فالزواج بالنسبة لهؤلاء بعض الرجال مناسبة لممارسة العلاقة الحميمة فقط. لذا هم يملون المرأة بسرعة بالغة. اتركوه، اهملوه، قاطعوه...الخ الى أن يعقل...وعسى أن يعقل...بالتوفيق

لا تستطيعين ان تمنعيه ولا تراقبيه فهذه خصله عند بعض الرجال لا يمكن إصلاحها الإذاعة قرر هو بنفسه ان يتغير ويصبح شخص ملتزم وانا انصحك ان تعيشي حياتك وتهتمي بنفسك ولا تضغطي عليه فهو سيكذب ولن يستمع لكم

قبل 8 شهر

وعليكم السلام ورحمةُ الله وبركاته , أختي مريم , حاولوا أنْ تلجأوا إلى شخص كبير في العائلة , له كلمة عليه , ويستطيع أن يقنعه بأنْ يكفَّ عمّا يفعلْ , يستطيع أن يتغلب على طبعه ويكفّ عن أذاكنَّ .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه