السؤال

قبل 7 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

تزوجت رغماً عني و وقعت بحب غيره

انا عندي مشكله عمري21متزوجه وتزوجت غصبا عني وكنت طفله ووقعت بحب شاب وهو يحبني ولا استطيع العيش بدونه لم تصل علاقتي به الى علاقه حميميه وانا محتاره ماذا افعل لااستطيع طلب الطلاق لان اهلي لايوافقون ولا استطيع العيش مع زوجي انصحوني ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل تعلمين أن مثل هذا الفعل يُعتبر خيانة في حق زوجك. ضعي نفسك مكانه، هل كنتِ ستقبلين؟ زواجك رغماً عنك لايبرر خيانتك له. عليكِ أن تتخذي قرار إما بالإنفصل أو الاستمرار كزوجة صالحة أما الخيانة فهي ليست بحل. تعرفي على زوجك فربما يكون رجل جيد وصالح ولكنك لاترين فيه إلا السلبيات بسبب رفضك له. بتصرفك هذا أنتِ لا تُسيئين لزوجك بقدر ما تًسيئين لنفسك.

قبل 7 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. من الطبيعي ان يكون هذا شعورك لانه الزواج لم يكن برغبة منك او موافقتك، فهناك ردة فعل عكسية، وبما انك لا تحبين زوجك فداخلك يبحث عن ما هو مفقود بالنسبة له والشاب الذي تحبينه وتعتقدين بأنك لا تستطيعين العيش من دونه هو طوق النجاة بالنسبة لك. أختي أنتي الآن على ذمة رجل وما تفعلينه من خلفه حتى لو لم تكن علاقة حميمية فإنها محرمة وخيانة زوجية، وتخيلي لو أفتضح أمرك بين أهلك واهله ومعارفكم. أن عقلك لا يتقبل زوجك لانه في إتجاه آخر خاطيء، يجب ان يتم توجية العقل للإتجاه الصحيح نحو بيتك وزوجك وتأكدي انه كثيرا من حالات الزواج لم تكن بدايتها الحب ولكن جاء الحب فيما بعد الزواج من حسن المعاملة والأخلاق والتعامل الراقي بين الطرفين. إذن يجب ان يتم إبعاد الشخص الذي تقولين انك تحبينه، وفكري بعقلانية أكثر، وأتجهي لقراءة بعض الكتب في هذا المجال حتى يكون لديك إطلاع أكثر لانك ما زلت صغيرة. وللعلم يا أختي الفاضلة.. كم من حالات الزواج التي سبقتها قصص حب وعشق وغرام وإستماتة، إلا إنها مع الأسف كانت نهايتها حزينة وطلاق بعد فترات قصيرة من الزواج. وفقكم الله ويسر اموركم هذا والله أعلم وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمداً وعلى آله وصحبه وسلم

قبل 7 شهر

استغفري ربك وش تقولين وش هالهرج الفاضي تغضبين ربك ربنا يهديج ارضي بنصيبك واهتمي بتربية عيالك احسن لك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه