السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

تزوج من إمرأه غير التي خانني معها

انا متزوجة و عندي طفلان ...تعرضت لخيانة زوجي وانا حامل بالطفل الثاني و عندما واجهته لكنه انكر بداية وبعدها وجدت الرسائل وكلها تدل ع العلاقة الجدية بينهما...ادخلت اهله بالموضوع و سايرته بموافقتي ع الزواج من هذه المرأة لحين ولادتي الا ان هذه المرأة عملت مشاكل بيننا جعلتني اترك له البيت ...تطورت المشاكل بيننا الى المحاكم و الان هو متزوج من امرأة ثانية غير المرأة التي خانني معها....انا مصدومة و منهارة و مجروحة ...خصوصا انني لم اقصر مع زوجي لا ماديا و لا معنويا....و لانه نشر عني اكاذيب لتبرير خيانته....كوني كشفت الموضوع لاهله.....ما الحل مع هذا الزوج اهو الانفصال او العيش بظلم ...؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عليكم بجلسة عاءلية لاصلاح الامور الشاءكة بينكما وايجاد حل لها عنك اولاد يجب ان تحسبي حسابهم ولا بد ان لك اخطاء ايضا جعلته ينظر خارج نطاق الزوجية وانت ادرى بحالك ان امكنك الاستمرار بعدها ام لا

لا يجوز لأحد أن ينصحك بالطلاق لأن بينكما عشرة وأطفال. عليكِ معرفة الاسباب التي تؤدي لخياناته أما الزواج فقد تزوج وانتهى الأمر. لا يضر أن يتدخل أحد العقلاء من أهلك للتحدث معه. أما إذا كنتي لا تريدين الاستمرار فهذا قرارك أنتي فقط، فكري بكل الجوانب قبل إتخاذ أي قرار.

قبل 7 شهر

الواضح ان زوجك مستهتر و لا يتحمل مسؤولية ابدا.....والا كان عد للمليون قبل ان يدمر اسرته مهما كانت الاسباب....او على الاقل و جد حلول بديلة....و هذا واضح من خلال زواجه وانت حامل ... و زواجه من الثانية كان ردة فعل لكشفك لخيانته .... فكري باطفالك و بنفسك فقط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه