السؤال

قبل 10 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

انا متزوجة من 18 سنة و بحب زوجي و لكن ...

انا متزوجه من 18 سنه بحب زوجى جدا وعندى 3 أطفال وعاشت مع زوجى على الحلو والمرة واكتشفت انو بيكلم ستات على الفيس وشوفت الرسايل وأنا فى حاله نفسه وحشه بسبب كدة ومش عارفه اعمل أيه ومش عاوزة اخرب بيتى علشان ولادى شوفى حل بالله عليكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 10 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. الحمد لله رب العالمين بأنك سيدة حكيمة في تصرفاتك، فهناك الكثير من النساء في نفس هذا الموقف|من الممكن أن تعمل مصيبة بمعنى الكلمة ولا تفكر بالنتائج. عموما أختي الفاضلة.. لا بد من مواجهته بالأدلة، وأخبريه بأنك تعرفين ما يفعله ولانك تحبينه فإن هذا الموضوع سيبقى بينكم وحفاظاً على الحياة الزوجية والأطفال، وأخبريه إذا كنت فعلا تريد المحافظة علينا كأسرة، إذن يجب ان تتقي الله فيما تفعل، وأطلبي منه رايه لو لدية ملاحظات تجاهك او يشعر بأن هناك شي ناقص لم يجده لديك حتى تكملي هذا الذي يريده. عموماً هذا أفضل حل، ولكن إن رفض وأستمر فيما هو فيه، أخبريه بأنك سوف تجعلين طرف ثالث يتدخل في الموضوع سواء من أهله او أهلك حتى يتم حل هذه المشكلة. ونسأل الله أن يتم عليكم نعمه وخيره هذا والله أعلم وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمداً وعلى آله وصحبه وسلم.

10 شهر

انا واجهته بالدلائل،لكنه رد علي بالصراخ والشتائم ودعوه اخوته ووالده للتدخل وانكر كل شيء واتهمني باني غيوره شكاكه وانني افتعل المشاكل وانه قد تعب مني


قبل 10 شهر

لاتحسسينه بفراغ بحياته

قبل 10 شهر

اختي اهتمي بنفسك اكثر وحاولي ان تجذبيه لك مره اخري

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.