السؤال

قبل 7 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

تزوجت زواجا من دون حب مع رجل من بلد اجنبي

السلام عليكم انا سيدة متزوجة مند 6 سنوات و لي ابن .. تزوجت زواجا من دون حب مع رجل من بلد اجنبي و كنت اظن ان الحب سيأتي بعد الزواج لكن للاسف هذا الحب لم يأتي ابدا مع ان زوجي انسان طيب و يحبني كثيرا و مستعد لفعل اي شي لاسعادي و يعاملني كملكة لكن للاسف انا لم استطع التجاوب معه و لم احس في يوم اني احبه او سعيدة معه بالعكس كنت حزينة و لا احس انه الانسان الذي اتمنى ان اكمل معه حياتي. يمكن الان تتساءلون عن سبب عدم قدرتي على حبه بالرغم من انني اشهد له بحسن الخلق و المعاملة فاقول لكم انا لا اعرف ربما لانه ليس لنا على قلوبنا سلطان و لا يمكن ان نجبرها على حب من لا تريده او من الممكن ان عدم وجود اشياء مشتركة بيننا هو السبب لان طباعنا مختلفة و شخصياتنا مختلفة و حتى اهتماماتنا مختلفة احيانا لا احس ان هناك شي يجمعنا باستثناء الولد الذي رزقنا به . و قد عانيت طوال هذه السنين من الفراغ العاطفي و حاولت بكل الطرق ان اتقرب من زوجي و ان احبه لكن للاسف كل جهودي باءت بالفشل و احيانا كثيرة احس بالحزن على مصيري لدرجة انني اصبت باكتئاب و اصبحت اتابع مع دكتور نفسي. المهم في الفترة الاخيرة ظهر شخص في حياتي. تعرفت عليه عن طريق شركة كنت اتعامل معهم و كنت اتواصل معه في اطار العمل فقط لكن مع مرور الوقت بدأ اعجابنا ببعض و بدانا نكتشف ان هناك اشياء كثيرة مشتركة بيننا و بدأت احس باني اكون سعيدة جدا و انا اكلمه و لا اتحمل مرور يوم واحد دون ان اسمع صوته و احس بانه توأم روحي لانه يشبهني في كل شي نفس الشخصية القوية و نفس مستوى الذكاء و نفس طريقة التفكير بالاضافة لان اي شي انا بحبه هو ايضا يحبه و اي شي ما بحبه بكتشف انه هو ايضا لا يحبه باختصار حسيت كان ربنا خلق هذا الانسان لي انا حسب مواصفاتي و هو كذلك صارحني بحبه لي بالرغم من انه يعرف انني متزوجه و ام لطفل . باختصار من يوم احببت هذا الرجل حسيت انه لي قلب ينبض و حسيت اني انسانة عايشة على الارض اما من قبله كنت شبه ميتة مع العلم انه يعيش في بلد بعيد و لم نتقابل مباشرة ابدا . مشكلتي الان انني لا استطيع ان اهجر الانسان الذي احبني اكثر من نفسه و ان اكسر قلبه و احطم كل احلامه التي رسمها معي و لا استطيع ان احرم ابني من ابوه او ان يحرمه هو مني و في نفس الوقت لا يمكنني العيش مع انشان بدافع الشفقة في حين ان قلبي معلق بغيره و في الكفة الاخرى هناك فارس احلامي و حبيب حياتي الذي لا استطيع حتى مجرد التفكير في اكمال حياتي بعيدا عنه اعرف ان الكثيرين سيهاجمونني سيتهمونني بالخيانة لكن اقسم انني لم اخن زوجي يوما على الاقل جسديا اما عاطفيا فقلبي ليس لي عليه سلطان و انا اتوجه لكم لكي تقدموا لي النصيحة و تقولوا لي ما الصح من الخطأ فانا لا استطيع اخبار احد بقصتي لا صديقاتي و لا اخواتي فارجوكم ساعدوني على الخروج من هذه الحيرة و على ايجاد طريق السعاده.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعتقد أنك تُشاهدين الكثير من الأفلام الرومانسية. إضافة لو أنك تبحثين عن شخص يشبهك تماما كان من الأفضل أن تتزوجي من نفسك. الانسان عندما يرتبط بشخص آخر لا يرتبط به لأنه يشبهه بل لأن الاثنين يُضيفان لبعض في أمور كثيرة. ثم أن الكثير من المواصفات التي ذكرتيها في زوجك تبحث عنها الكثير من النساء. والحب هو تعود ويبدو أن بسبب بعض المعتقدات الخاطئو في عقلك عن الحب أنتِ لم تتعودي على زوجك. أما موضوع الشخص الآخر لا اعتقد أنك تعرفينه حق المعرفة وربما تعرفين قدر زوجك وحبه لك عندما تتخلين عنه من أجل أوهام وشخص لا تعرفينه. كما أن ما تقومين به يُسمى خيانة لأنك متزوجة وعليك صون اسم الشخص الذي ترتبطين به وتحترمين أنك زوجة. وعلى فكرة لا يوجد شخص مستعد للزواج من إمرأة خانت زوجها. اتركي زوجك وجربي مع هذا الشخص عندها ربما تفوقين.

تمت الاجابة على سؤالك سابقا

قبل 7 شهر

عزيزتى ادعى الله ان يحببك فى زوجك وان يكفيك بالحلال عن الحرام ويغنيك بفضله عمن سواه ...وادعيه بقلب صادق ...فماتفعلينه حرام ...والشيطان هو ما يهيء لكى انك تحبين هذا الشخص وانه سيسعدك...وبعد ان تقع الفأس فى الرأس ستندمين ...اللهم اكفى اختى الحرام وابعده عنها وابعدها عنه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه