السؤال

قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

عمري 20 سنه اكتشفت خيانه امي لأبي صدفه

انا عمري 20 سنه اكتشفت خيانه امي لأبي صدفه على مواقع التواصل الاجتماعي اكتشفت انها عامله نفسها مراهقة إتكلم شباب على الانترنت ولما اكتشفت جنيت ورحت كلمتها غصب عني قعدت تقول هم الي يكلمونها وهيا تبعد عنهم انا صدقتها وسكت لكن اكتشفت مره ثانيه انها عادتها وهم رحت اكلمها قالت غصب عنها لأنه الوالد حاكرنها في البيت وممنوع تطلع ومافي شي تسلي نفسها بيه ولما هددتها اقول لواحد قالت ماراح تعيدها وهم عادتها للمرة ثالثة مادري شسوي اقول ل ابويي ولا اسكت عطوني حل ي جماعه تعبت

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

طبعا لا تخبري والدك ولا تتدخلي بهذه الطريقه القاسية بوالدتك والا خسرتيها. يا ابنتي تعاطفي مع أمك قليلا وقدري وضعها، انا لا أقول أن تصرفها سليم ولكن ماذا تتوقعين من امرأه محبوسه في البيت ومحرومه من الحب والعواطف والاهتمام وهي تجد هذه المشاعر على النت وحتى لو لم تكن حقيقيه. وانت تريدين ان تدمريها بأخبار والدك؟ ما هذه القسوه على أمك؟ أم تعلمت الطريقه التي يعاملها بها والدك ؟ على العكس إذهبي واحبيها واساليها عن مشاعرها واطلبي منها الانسحاب التدريجي من هذا الموضوع وأعرضي عليها أمور أخرى تستطيع أن تتسلى على النت.

7 شهر

خايفه أدخل.وتكبر المشكلة


6 شهر

ادعيلها ربنا يهديها


قبل 5 شهر

لالالا تخبري ابوكي راح تراجع نفسها لا تخربي بيتكم والندم مراح يحل اي شى فتريثي لازم تتكلمي مع امكي وتفهمي الموضوع وليش

قبل 6 شهر

لو كنتي أنتي فعلا شريفه عليك بأخبار والدك فورا حتى يعرف يتصرف معها .

6 شهر

هيطلقها اكيد وده غلط


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه