السؤال

قبل 7 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

انا متزوجه من ٨ اشهر و زوجي يخونني ماذا افعل ؟

انا متزوجه من ٨ اشهر قد مااقلكم اني مو مقصره مع زوجي مايكفي لدرجه لو وصلت انو جائز اعبدو كان عبدتو واكتشفت بالصدفه انو يخونني ويخرج مع بنات وقت دوامو ولم كلمتو مالقى اي عذر يقلي هوا غير انو يترجاني اني اسامحو وبيسوي المستحيل عشان ارضا وماانكر انو مممره اتغير وندمان ع الشي اللي سواه لكن انا من نفسي مني قادره اتقبلو زي اول وكل شويا اشك فيه فكل حاجه مني عارفا كيف اكمل حياتي معاه :(

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعطه فرصه صديقتي فهو لا يزال غير متعود على الالتزام. ولكن انا أنصحك أن تساليه عن رغباته وتفهمي منه لماذا يواعد فتيات أخريات اذا كنت فعلا تحبيه وتهتمي به، أساليه فعلا عما يريد وما يفتقد من الأمور معك وستستغربين من جوابه.

عزيزتي ولو ظرفك صعب وانا احس بالمك ولكن اولا ليس كل خروج مع زميلات عمل هو خيانة هناك زمالة مثل الاخوة اما اذا تقصدين انهناك خيانة عاطفية او اعجاب او. او رغم انه غير مقبول ومؤلم جدا ولكن ندمه وترجيه لك معناه اعتزاز بك ولكن الرجل طماع ويرغب بالاكثر خصوصا عندما وجد حبك طمع اكثر بان يكون طاووسا وتعجب به البنات اولا يحتاج الى توعية ويدرك كم هذا مؤلم لك وخطير على حياة العيلة ولكن تذكري انك تحبيه ولازلت ولكنك تكرهين سلوكه والرجل احيانا يخون والخيانة طبعا درجات بدون سبب فلا تلومي نفسك وعليك التعامل بحكمة مع زوجك ممكن ان تسامحيه حقا فتكسبي قلبه اكثر ولكن بشروط. وممكن ان تتناسي الموضوع وبعر فترة ستنسي ولا تعايريه به دوما عندما ينتهي النقاش بينكما والانسان ليس كاملا فهو معرض للخطا لذلك عليك التقبل بعد معرفة الاسباب وعلاجها ان وجدت

قبل 7 شهر

  عيش لـ حياتك و أنتبه من حاجتين ‏ﻻ ترخص احساسك ولا تامن احد .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه