السؤال

قبل 7 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

حاولت ان اصارح امي و لكنها انكرت !

امي تمارس الجنس مع رجال غير ابي ، و ابي يمارس الجنس مع نسوان غير امي !!! بموافقة الطرفين ، مره سمعتهم و هم يتناقشون بالموضوع و انا متأكده من هذا ، و لكن هل هذا حلال ؟؟؟ مع العلم اننا عائله من المفترض محترمه و امي محجبه ، ولكن عندما سمعتهم يتكلمون اول مره شككت في نفسي و كذبت نفسي ولكن حدثت اشياء امام عيني اكدت كلامي واختي ايضا سمعت معي بمره من المرات ، انا في حيره من امري لأنه مره حاولت اصارح امي بالموضوع و لكنها انفعلت بشده و انكرت الموضوع ، لا اعرف ماذا افعل كيف يمكن ان اعيش مع انسانان انا لا أعرف من هم حقا و ماذا يفعلون ؟ شو أعمل ؟ لا أستطيع ان اثق بهم ، و أريد ان أعرف ما هذا ؟ هل هو حلال ؟؟ و اذا حرام كيف يتجرؤا على فعل فاحشه كهذه ؟؟ انا جد مش عم بعرف كيف افكر مش عم بتحمل اكون طبيعيه معاهم ، كتير اتغيرت من بعد ما اعرفت صرت اشرد و كل تفكيري صار بهاد الموضوع مش قادره اعيش غير لما اعرف شو هاد ؟؟؟ مع العلم انا عمري ١٩ و انا الي سنه عارفه هاد الاشي ، بس مش قادره احكي لحدا لأنو ما بصير افضحهم و بضلو اهلي بس راسي رح ينفجر من المضوع . كيف ممكن اعرف الحقيقهً ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي هذا كلام خطير جدًا، ولا اعتقد انه يمكن لشخص حر أن يوافق عليه بأي حال من الأحوال. واين الشرف والغيرة على العرض، وهما يربيان بنات، يعني يربيان على صون العرض وحفظ الشرف. نحن لسنا في مسلسل الجميلة والوحش، نحن في حياة واقعية حقيقية. مع أن الصدمة تعقد لساني عن الإجابة، إلا أنني انصحك بما يلي: تحدثي معهما واختك بوضوح وحزم، وتأكدا مما سمعتماه، لعلك لم تفهمي قصدهما، وخاصة انك كنت تسترقين السمع، لا يعقل ان يوافق زوج لزوجته بهتك عرضها، وارتكاب فاحشة. اغلب الظن انك فهمت خطأ. لا تسكتي عن الحق وحتى لو كانا والديكما، ولكما حق السمعة الطيبة والشريفة. راقبي كل منهما، حتى لو اضطررت ان تتغيبي عن الدراسة، حاولي تجميع البراهين والاثباتات بالدليل القاطع. تحدثي كثيرا امامهما عن الفواحش وعن الحرام اسردي قصص تم فيها الاعتداء على البنات، او قصص عن بنات مارسن الرذيلة واثر هذا على أنفسهن وعائلاتهن والمجتمع. وأن الكثير لم يتزوجن او يعملن لان سمعة الاهل سيئة، ذكريهما دومًا باثر سلوكهما عليكما، دون اتهامات، بل رسائل من تحت لتحت، ليفهم اللبيب من الاشارة. تحدثي عن الحلال والحرام، يعني احرجيهما، ليعرفا خطأهما، كل هذا في اثناء المراقبة وتجميع الادلة. وان لا سمح الله اكتشفتي انه صحيح، عليكما بالمواجهة المباشرة وكشف الاوراق. لا تسكتي عن هذه الفعلة، حتى لو اضطررت لتهديدهما، ولا تخافي العاقبة انت تدفعين الشر والمنكر. قولي لهما انكما ستتركان البيت لانكما تخافان على نفسيكما من الفاحشة. هذه المحاربة صعبة ولكن لها الاجر في دفع الاذى عنك وعن اختك. الحقيقة هذه النقاط هي ما استطعت التفكير به لأكون مساعدة لكن، وارجو ان تكون مفيدة.

7 شهر

انا متأكده مما سمعت ١٠٠٪‏ و قد سجلت كلامهما حتى اصدق نفسي اكثر ، و انا منذ البدايه كنت اشك لأنهم كانو يخرجو من المنزل على الساعه ١١ ليلا و يعودوا على ال ٦ صباحا لم اكن اعرف السبب حتى الان و ايضا كان يوجد رجل يأتي عندنا على المنزل فجرا بحجة انه صديق ابي ولكن امي من كانت تجلس معه و ابي يكون نائم و يظنون اننا ايضا نايميين ، ولكن اختي تنازلت و ابتحكي انا شو بهمني ما الي فيهم يعملو الي بدهم اياه و انا مش عارفه لأنهم يوفرون لنا كل ما نطلب و نتمنى فا ما بدي يحسو انني انكر الجميل


قبل 6 شهر

وانت شو ناقص عليكي هم حرين

قبل 6 شهر

لاحول ولاقوة الا بالله والله شي يقطع القلب الله اكون في عونك اختي انتي اتحملتي مالاتطيق تحمله الجبال أسواء شي انك تشوف صورة امك وابيك بتهتز قدام عيونك وبسوء اخلاق كمان ممارسة الجنس خارج الزواج اكيد حرام وفاحشة كبيرة اختي ربنا يبعدك عنها ويبعدك عن هذا الجو انتي بي صراحة لايمكنك ان تحلي هذا الموضوع بنفسك الا يوجد عندك اخوال او اعمام تصاريحهم بهذا الموضوع لانو بالجد الموضوع خطير جدا جدا ولايمكن السكوت عليه لانك لو سكتي عليه اكيد سوف يحصل لكي اهتزاز نفسي وحالة كره للابوين ولنفسك حتي ربنا يكون في عونك ويسر امرك .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه