السؤال

قبل 7 شهر (45 اجابه)
45 اجابه

هل لدي الحق الا اثق بزوجي ؟

هل لدي الحق الا اثق بزوجي ؟

هل لدي الحق إلا أثق بزوجي تزوجت من شاب يعمل في الخارج مشهور ببلدنا باخلاقه وسمعته وحيائه بعد الزواج بيومين وجدت تسجيلا صوتيا له مع فتاة أخرى بكى وطلب السماح وقال إنها نزوة قديمة قبل أن يخطبني وهذا البرنامج يسحب التسجيلات من النت القديمة أعلم أنه يكذب لاسامحه لأن تاريخ التسجيل كان قبل شهر لقدومي لعنده ولكن سامحته لنبدأ صفحة جديدة ولكن كان كثير الشرود حتى عدم المؤاخذة أثناء العلاقة أن سألته يقول انه يفكر بالعمل جوالاته لاتفارق يده أينما ذهب فتحت جواله وجدت صور لبنات للأسف عاريات يكلمهن حتى جهازه اللابتوب مليئ بصور خلاعية ومقاطع إباحية ناقشته ولكن كان باردا في اعتذاره وطلب مني ألا افتح جواله مرة أخرى لم أقصر معه بشئ باعترافه ولكن حزن انه نزل من عيني سامحته أيضا لأنني حامل بولدنا الأول لعله يهتدي ولكنه يبقى صامتا وشاردا وكأنه يعيش حياته لوحدة ارجوكم ساعدوني كيف يمكنني أن افتح جواله لاتاكد اذا لازال يخونني لأنني وعدته الاافتحه إلا بإذنه هل أطلب الطلاق مع العلم أن اهلي في حرب هل اتجاهل أن تأكدت من خيانته مهما قدم لي أشعر انه لايحبني ولم أعد أثق فيه ولم اقصر معه يوما فما الحل ارجوكم ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

للأسف عزيزتي اقول لك ان مشكلتك أصبحت شائعة جدا وكل يوم أتلقى مثيلاتها لما توفر في هذا العصر من تسهيلات للعلاقات الخاطئه والمحرمه على النت والتي يعتبرها البعض أنها غير خاطئه لانها تتم عن بعد. والشباب يحاولون الزواج حتى يستطيعوا الخروج من هذه الدوامة ولكنهم لا يستطيعون لانها أصبحت إدمان يومي لا يمكن التوقف عنه. المهم انت اليوم وما تشعرين وماذا تريدين وما هو الأفضل لك. من الواضح انك تزوجتي هذا الشخص زواج تقليدي وفقا لما سمعتي عن أخلاقه ووضعه وتفاجءت بما وجدت. أقول لك أصبري لأنك ستكوني السبب في تغيير زوجك، لا تحاصريه ولا تفضحيه وتصغريه بما اكتشفت بل بالعكس حاولي أن تكوني بأفضل حالاتك معه، زوجك غير متعود عليك ولم يبني معك علاقه عميقه بعد . ابداي ببناء بيت سعيد مليء بالمحبة والتفاهم والضحك والتقبل والمبادرات الجميله، وكأنك لم تعرفي شيء عنه ابدا. واستمري بهذا العطاء حتى لو استمر بما يفعل بالبدايه ولا تيأسي، إياك والنكد والنقد والقسوة وعليك باللطف والمحبه والتقبل وانا اعدك بتأثير إيجابي كبير عليه وتغير رائع. فقط كوني متفهمه واخلقي جو من السعاده والراحة في البيت وستحققين النجاح.

7 شهر

وبحب ضيف للبنوتة ليكي حبيبتي اتقبليه وغيريه انتي لانو لو تطلقتي هاد حظك بضل نفسو بس الوجوه بتتغير خديها من صاحبة تجربة انا هيك صار معي بالزواج الاول وتطلقت وتزوجت مرة تانية بس نفس التصرفات رجعت مع انو غير شخص هون اقتنعت انو النصيب مابيتغير حافظي على بيتك وزوجك وخليه يتعلق فيكي وبالنهاية مارح يتزوج الي عم يحكي معون وبس يشوف حنانك وصب ك عليه لحالو رح يراجع نفسو ويقدرك


5 شهر

عين العقل


5 شهر

معك حق مائة بمائة انصحك تتبع نصحيتها


قبل 5 شهر

الحل. لاتتبعي تحركات زوجك ولا تفتحي الهاتف الجوال.فهذا التصرف يزيد الامر سوء. فزوجك يحب النساء المثيرات والجميلات..وهذا أصبح أمر عادي عند معضم الشباب. سيدتي يجب أن تثير زوجك وتعطيه ما يريد في العلاقة ولا تكون تقليدية.. ولا تسأليه أي سؤال اثناء الممارسة خطأ كبير تقع فيه بعضهن فعليك ان تستمتعا معا باللحظة..وإلا سيذهب ويبحث عنها في مكان أخر..

قبل 5 شهر

أنا حاسه فيكي ولاكن لاتتهوري وتطلبي الطلاق حاولي أن تدلليه وان تداعبيه وتقدمي له مايريد وان تتفاهمي معه بهدوء وتقولي له بلطف انت الآن سوف تصبح آب وسيصبح لك مسؤوليات وانت الآن لم تعد شاب وانا زوجتك ويجب عليك ارضائي لكي ارضيك ونعيش حياه جميله مع طفلنا ونربيه وندرسه لكي يرفع اسمك . ويجب عليكي أن تدلليه وتتعري أمامه مثل الصور التي تريها ويلزم عليكي أن تتجملي له وتتدلعي أمامه وتغازليه وتحكي قصص له مثال . إذا جاه طفلنا وش بتسميه ودوما اشغليه عن جواله قولي له تعال نطلع نغير جو تعال وأول ماتشوفيه يمسك الجوال قولي له الحق بطني وصرخي قولي له تعال اسمع صوته بيرفصني خليكي دامن تشغليه عن الجوال ودائما حسسيه انه قدوة لطفلة ولكي . وخليكي دائما كاشخه وجميله و البسي له قصير طلعي صدرك من البلوزه اعملي له اغراء بفمك أو اغمزي له دلعيه حبيبي وقلبي وانت أغلى شيء عندي انا أحبك . وإذا كان نايم غطيه وبوسيه واذا كان هديه وحطي له ورده وزيني نفسك وتعطري وعطري البيت ولما تلبسي قصير هزي وتغزلي وتدلعي وتميلحي واضحكي وارقصي خليه مشغول فيكي. وأنا كمان كان زوجي كذا مقاطع اباحيه. لاني كنت مقصرة معاه . بس بعدين صار طول الوقت معايه والحمدلله. إن شاء الله أكون افدتك. اسمي حنان .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه