السؤال

قبل 7 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

متزوجة من رجل ليس عنده ضمير

انا متزوجه من رجل ليس عنده ضمير كان يعاملنى اسوء معامله وسبب انه كان خرج من قصه حب فاشله قبل زواج وكان كارثه عند دخول النت البيت حان يقضى كل وقت على النت مده 10 سنوات بعد فتره طويله اكتشفت انه يعمل علاقات مع سيدات تصل الخيانه احيان وعجيب ان معظهم متزوجات انه يمارس جنس معهم علي نت او تلفون عندما علمت اقسم بالله انه لم يفعل ذلك تانى ولكن لاسف بعد قتره ليس طويله رجع تانى وقال ان كان عاجيك عيشي ومن اجل اولادك لانه يعلم ان ليس لى احد يقف معى اهلى ماتوا حياتى بقت مشاكل كل يوم هل تتخيل انه قال لاولاده عن علاقات مشبوهة بحجه ان لا اهدده باسرار التى اعرفه انا فكرت في طلاق مرات كثيره وانه ام يوافق علي ذلك وانا لا اعمل ليس لى دخل واخى واحد مقاطعنى بسبب بيت تركه ابى الله يرحمه طمع فيه انا فكرت في الانتحار ومنعتى انى اخاف من ربنا واخاف علي اولادى ان عيش في نار كل يوم انام انا ابكى علي حالى ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا شك ان موقفك صعب لكن البكاء او الانتحار ليس الحل ، عليك بالصبر والحكمه. اتركيه وغالبا انه سيمل . مع الاسف انك لا تملكين المال ولا عزوه الاهل فلا حل لك سوى الصبر عليه عسى ان يفهم يوما ما غلطه . لا تشعريه بانك تتجسسين عليه ، حاولي كسبه من جديد من اجل اولادك . اصبري من اجل اولادك وسيعوضوك عندما يكبرون، في الوقت الحالي اهتمي بنفسك وحوالي إيجاد مصدر رزق من هواية او عمل تتقنينه، الكثير من النساء يجنينً المال من إعداد الطعام في بيوتهن وبيعه او الاعتناء بأطفال الآخرين. فكري بكيفيهً تحسين وضعك المادي فهذا يضمن لك مستقبلا أفضل.

قبل 7 شهر

اختيارك منذ البدايه خاطئ , و رضاكي المتكرر عند وقوعه بالغلط و مسامحته هي التي فتحت امامه الباب لكي يزيد من الخيانه , كان يجب عليكي بان تكوني جديه معه بامور الخيانه ,, لذلك يا اختي حاولي بان تنسي موضوعه و حجميه ولا تعطه الاهميه , حينها سوف يعرف بانك اصبحتي لا تهتمي له و لا تكترثي لاموره , فسوف يشعر بقيمة نفسه التي اصبحت لا ترغب من قبلك لذلك اعملي بنصيحتي و عيشي حياتك من غير زعل و هم و لا تعطه اي اهتمام و كوني سعيده

قبل 7 شهر

الله يعينك ولكن حتى من اجل اولادك انت غير مضطرة على انك تعيشي في هذه الظروف خذي اولادك و اتركي البيت وخلي يمارس رذيلته بعيد عنكم ..يعني هو ليش يلجأ لاشباع رغبته بهذه الطريقة وانت موجودة المفروض لما يكون عنده رغبة انت الوحيدة الي يفكر فيها لكن هو تعود على الخيانة ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه