السؤال

قبل 7 شهر (22 اجابه)
22 اجابه

اهملت بنفسها فاعجبت باختها

اخت زوجتى سبب عدم اهتمامى بزوجتى انا شاب عندى 30سنه من اسره مرتاحه ماديا متجوز من سنه ونصف واعيش فى نفس العماره الى ساكنه فيها حماتى واخت مراتى ولكن منذ فتره وبعد ولاده ابنى مراتى اهملت بنفسها و جسدها فاعجبت باختها و اختها مهتمه كتير بجسمها ولكن الموضوع انها كتير بتيجى عندنا فى البيت ولكن بلبس شبه عريان ولما بنروح مصيف اعده طول النهار لبسه مايوه بكينى وانا مش بقدر مبصش على جسمها انا تعبت بجد ومش عارف اعمل ايه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أولا ما تقوم به خطأ بأن تفكر بأخت زوجتك فهي يجب أن تكون بمثابة أختك. ثانياً عليك أن تنبه زوجتك أن إهمالها لنفسها يؤذيك وربما يجعلك تفكر بالزواج من أخرى، هذا التهديد ربما يوقظها من السبات الذي هي فيه وتنتبه لك ولزواجكم.

انني اتفهم انك في حاجة الى اهتمام ورعاية وهذا ما تبحث عنه في الوقت الحالي ولكنك تبحث عنه مع الشخص الخطأ. لا تخرب بيتك بسبب الطروف الخاصة التي تمر بها. زوجتك بحاجة إليك لمساعدتها ودعمها في الاهتمام بطفلكما. ابعد عن اي مواقف او مقابلات مع اخت زوجتك حتى لو اضطرك ذلك انك لا تذهب الىً المصيف او ان تكون معها في نفس المكان. اشرح لزوجتك حاجتك لها واهمية اهتمامها ورعايتها لك. أعطي زوجتك الوقت لتستعيد رشاقتها وساعدها لكي تجد الوقت لكي تهتم بنفسها. ابعد عن ما يخرب بيتك وعائلتك وركز اهتمامك على ما يهم الان في حياتك زوجتك وطفلك.

قبل 6 يوم

لا أعرف كيف تعجب بفتاة ترتدي ثياب عارية و تجلس طوال الوقت بمايوة بكيني في المصيف..و ليته قطعة واحدة!!!بالإضافة لتفكيرك في أخت زوجتك و هي محرمة عليك الآن تحريم مؤقت.و طبيعي كل النساء هكذا و سيحدث ذلك يوما لذات المايوة البكيني.و أعلم أن زوجتك لها عينان أيضا و ربما ترى رجال أجمل منك و أجسادهم أجمل منك.ما رأيك لو افتتنت بجسد رجل منهم و كرهت جسدك و شكلك؟؟!!

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه