السؤال

قبل 7 شهر (73 اجابه)
73 اجابه

متزوجه و عمري 16عاما و اعاني من زوجي

السلام عليكم انا بنت متزوجه عمري16 مر على زواجي5 اشهر وعندما كنت مخطوبه تعرفت على شاب واحببته جدا وحاولت أن افصخ خطوبتي من خطيبي وارتبط بهاذا الشاب ولكن لم أستطع والآن انا أعشق هذا الشاب بجنون وهو يحبني ايضا ولا اعرف ماذا افعل الان فمن جهة انا لااستطيع ترك هاذ الشاب ومن جهة زوجي ليس رجلا بمعنى الكلمه فهو لايحترمني ودائما يقول لي لااحبكي وبيننا مشاكل كثيرة فهو لايصرف ودائما يحاول أن يصطنع مشاكل لاقول له طلقني وللعلم انا لست مقصرة في واجباتي تجاهه وفي بعض الأحيان يضربني والسبب انه لايحبني ويقول لاهله انها تزعجني بكلامها وتتكلم كثيرا فهو يكذب ليجعل الحق معه وانا متندمه كثيرا على زواجي الباكر فما الحل انا أعشق الشاب بجنون واذا ماتكلمت معه ليوم اموت لأني احبه لا استطيع ان افارقه وانا اخاف ان انحرف واهرب مع الشاب للعلم عائلتي متدينه جدا وانا متزوجه أخ زوج اختي وزوجي جاهل لايعرف القرائة والكتابه ارجوكم ساعدوني فأنا فقيرة ولا استطيع ان ادافع عن نفسي حتى اذا كنت انا على حق ف زوجي يجعل الحق معه امام والده وزوجي امه متوفيه ووالده متزوج امرأة لكنها لاتحب الخير ومع تحياتي وامتناني لكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لأسف هذا نتيجة إصرار بعض الأسر على الزواج المبكر لبناتهم. أنتي لا تزالين مراهقة وصغيرة على الزواج بل وأيضا صغيرة على الحب. حب المراهقة يختلف تماما عن الحب الناضج . أنتِ غير مرتاحة في زواجك لأنك لاتفهمين ماذا يعني الزواج ومسؤولياته وغير قادرة على تحملها، كما أنك مؤمنة أنك تحبين شخص آخر وهو الذي سيسعدك وهذا ربما لا يكون صحيح إذا انفصلتي عن زوجك. من الأفضل هنا أن تفكري جيداً إما أن تُعطي علاقتك الزوجية وزوجك فرصة وتتعرفي عليه عن قرب ربما يكون جيد أو أن تنفصلي لأنك ما تقومين به الآن خطأ وهو الخيانة.

قبل 3 شهر

أنت صغيرة عن الزواج، كنت قادرة ترفضي الزواج بحجة صغر سنك، أنا لا أعرف ظروفك لكن لو أكملت دراستك كان أفضل في هذه السن تطلقي من زوجك وتخلي عن الشاب فهذا ليس حبا لأانها مجرد نزوة.... حين تنضجين سوف تفهمين لأن الشاب يحاول استغلالك اقسم ...... فهو ذئب من البشر لأنه بمجرد فراقك من زوجك سوف يكون معك إما ليستغلك جسديا وبعدها يتركك ويذهب ، وإما سيفر هاربا منك مباشرة بعد أن تفترقي أنت وزوجك ويوما ما ستخبرك الأيام ما أنت جاهلته......... تقربي إلى الله وسوف ينير دربك لا تتبعي العاطفة ووازني بين القلب والعقل

قبل 6 شهر

بصراحة انت جاهلة !

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه