السؤال

قبل 1 سنة (22 اجابه)
22 اجابه

اشك بخطيبتي واريد ان ارتاح

انا شاب عمري 26 سنة  عايش بالسعودية خاطب وحده حبيتها 3 سنين وبفترة خطبنا كنا مرة بمكان عام واجا صاحبي ومعه صاحبه سلموا علينا بس شعرت لما صاحب صاحبي شاف خطيبتي وهي شافته انصدموا وكانهم بعرفوا بعض من قبل بس قدامنا ما تصرفوا على هالاساس وكانت نظراتهم واضح فيها اشي، بحب خطيبتي لكن من هداك اليوم مش قادر اكون طبيعي وما في اي تصرف تاني الها بثير شكي بس هالموقف بفكر احيانا اني اطلب من صاحبي يجي صدفه مع صاحبة على مكان اكون انا وخطيبتي فيه بس ما بدي مو عارف كيف اقول لصاحبي ما بدي حد يعرف اني شاكك بخطيبتي ونفسي ارتاح؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الشك مرض لا علاج له بشكل مباشر خاصة إن تسلل بين الرجل والمرأة. عليك بمراجعة مختص نفسي لتغيير أفكارك السلبية وإما سوف تفقد خطيبتك.

اطرح مقدمات امامها ان الماضي لايهم اذا خلص وانتهى المهم لايوثر على المستقبل واخبرها انت اذا كانت لك علاقات سابقة وانتهت اذا تدرك ان هناك تفهما منها ثم بعد فترة اسالها انك لاحظت شيءا غير طبيعي مع هذا الشخص والصراحة مهمة بدل ان تضرب اخماس باسداس ان تخبرك ماهو الامر والافضل ان تعرفه منها لانه اجلا او عاجلا ستعرفه فالاكرم لكما ان تعرفه منها. لانك يجب ان ترتاح وتخمد الشك الذ سيورقك

قبل 5 شهر

انت لا تعرف ربما كان الرجل خاطب أختها من قبل أو حدث لها معه مشكلة في مكان وظيفته أو ما شابه مجرد شك لازم تقطعه باليقين و خلي حسن الظن مقدما في كل شيء ما دام ما شفت منها شيء لا تحبه نفسك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه