السؤال

قبل 7 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

زوجي يخونني مع صديقتي

اكتشفت زوجي يخونني مع صديقتي وذلك بالصدفة عن طريق الوتساب هو رئيسها بالعمل وهي مطلقة انا مصدومة واجهته اعتذر ووعدني بقطع العلاقة لكن ماذا افعل التفكير سوف يقتلني كيف استطاعة تكوين علاقة من زوج صديقتها يجمعني بها قروب ع الوتساب ولم افاتح احد بالموضوع ولا حتى هي لم اتكلم مع احد هو يحاول ان يخفف عني هول الصدمة واكد انه قطع اي علاقة بها واخبرها اني على علم بالعلاقة ولكن انا مجروحه منه ومنها دلوني على الحل هل اتحدث معها هل اعاتبها ماذا افعل حسبي الله ونعم الوكيل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا بد ان قربها من زوجك في العمل ومعكم خارج العمل بحكم صداقتكم جعلها في اتصال دائم به فأصبحت تعرف عنه كل شيء ولا شك في انها لا تقيم اي اعتبار لصداقتك بل ربما تقربت منك من اجل ان تبقى على اتصال دائم به . اختيار الصديقات موضوع دقيق للغايه ، يجب ان تحسني الاختيار وتعرفي من تدخلين منزلك. كثيرا ما تتحدث الزوجات عن صديقاتها كان تذكر جمالها ومهاراتها في شتى الأمور او خفه دمها او علاقتها بها فتحلو الصديقة في عين الزوج بعد ان سمع عنها الكثير. الان وقد حصلت الخيانه حاولي استرداد زوجك وتحدثي معه وصارحيه وافهمي أسباب الخيانة وراجعي علاقتك معه. واجهي صديقتك لتستعيدي كرامتك واقطعي علاقتك بها نهائيا ولكن لا ضروره لكشف ما فعلت امام باقي الصديقات.

قبل 4 شهر

الزوج باعترافه متمسك بك ، تجاوزي المشكل كوني له الزوجة و العشيقة مارسي التمنع والرغبة لا تمنحيه الاطمئنان الذي يجعله يغمط حقوقك ويتجاوزها كوني قوية واشعريه انه قد يخسرك في اي لحظة لا تظهري ضعفك له.

قبل 4 شهر

لاتهتمى بها ولا تعريها اى اهميه ودعيها تخرج من حياتك طالما قطع العلاقه معها وتاكدى انه تركها اتركيها وشانها كالما انه عرفت انك عرفتى وهو قال لها هى سوف تنهى علاقتها بكى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه