السؤال

قبل 6 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

اكتشفت محادثه لوالدي مع امراة

انا فتاه ابلغ من العمر 17 سنه أبي ذا منصب كبير وله مكانه عند الناس ولكن قبل 4 سنوات تقريباً طلب مني شحن جواله ، اخذت جواله و وجدت كلام غرييب بمحادثة واتساب !! ، كانت محادثة مع أمرأة وفهمت من المحادثة بأنه يزورها بالفجر وأحياناً بعد العشاء ، عموماً اقفلت الجوال وشحنته وانا في غاية الخوف والصدمة ، لم أخبر أحداً ما رأيت ، وقبل اسبوعين تقريباً وجدت اشعارات على جواله من تويتر فأخذت حسابه ووجدته يقوم بمتابعة الحسابات الإباحية بشكل مقرف ، خفت عليه من الأثم والذنب فأخذت حسابه وأرسلته لـ(هكر) وقام بإقفال الحساب ، المشكلة بأنه لايتوقف من متابعة هذه الحسابات ويغيب عن المنزل لساعات متأخره ويصرخ بشكل مستمر انا ابنته واحتاج إلى الإهتمام منه . أمي عفيفة وبرئة وما أدري إذا هي تدري بعمايل أبوي أو لا ومتأكدة لو بتدري بتضل صابرة ومتماسكة لأن قد ما تعامل أبوي سيء قد ماتتحمل ، ما ادري كيف اخليه يكف عن متابعة الصور الإباحية و الإهتمام بعائلته وترك الصراخ ، بالإضافة أنه لايصلي في المسجد بالرغم من إستطاعته على الصلاة .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا شك ان موقفك صعب. ربما افضل طريقة للفت انتباه ابيك هي ان تتقربي منه وتشعريه باحتياجك له شيئا فشيئا. ربما هناك ما يتعب ابيك ويدفعه الى تلك الامور، تقربي منه وشجعي والدتك وتعاوني مع جميع افراد اسرتك لخلق جو محبب بالبيت يجذب ابيك ويبعده عن هذا الأمور. من الممكن أيضا ان تستغلي فرصة مناسبة للحديث وتساليه عن رايه في مشكلة صديقة لك ابوها على اتصال بامراة اخرى، ربما يفهم من هذه الإشارة ويغير من تصرفاته.

قبل 6 شهر

كل رجل بعالم ﻻ اثق فيه وكلهم ذيابه ياكلون لحم يقطون عظم

قبل 6 شهر

حبيبتي شوفي حدا قريب منك ومن ابوكي بعيد عن امك واخواتك وتحكي له ليساعدك وينصح ابوكي بالابتعاد عن هذه الامور والله يهديه وتقربي منه وانسي اخطاءه لتوديه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه