السؤال

قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اعتاد زوجي التحدث مع زميلاته عبر الهاتف

اعتاد زوجي التحدث مع زميلاته عبر الهاتف او الفيس بوك ولم اكترث كون محادثاته في اطار العمل لكن هده الفترة يتحادث عبر الهاتف والفيس بوك مع فتاة تعرف عليها في اطار دورة تكوينية وهي ماكثة بالبيت ولم يخبرني بها وجميع مكالماته معها خارج المنزل وفي الفيس بوك لحظة غيابي وعندما واجهته ثارت المشاكل وطلب مني الدهاب لبيت والدي (للعلم انا ام لبنتين ) رجاء قلبي يحترق وانا خائفة من تلك الفتاة كونها تقطن قريبة منا اي منزلها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حافظي على بيتك ولا تخرجي منه. زوجك يعلم انه اخطأ لذلك اسهل طريفة للدفاع هي الهجوم. تحدثي بهدوء مع زوجك وحاولي ان تعرفي السبب وراء هذه المكالمات. لاحظي تصرفاتك معه وحاولي ان تغيري معاملتك معه خصوصا في الامور التي تسبب المشاكل بينكما. سامحي زوجك واطلبي منه إنهاء علاقته. الاتفاق معه على ارساء قواعد جديدة ومقبولة لزواجكم.

قبل 5 شهر

خبري أهلها وقتها يا يمنعوها يا يزوجوها و الله لا يجعلها لك ضره نادرا أن يتزوج الرجل من إمراة متعرف عليها سابقا

قبل 6 شهر

حبيبتي متخرجيش من دارك مهما كان الثمن لان سقف عائلتك وبناتك مش بنت البارح تجي تفسدلك حياتك قولو معجبكش الحال روح انت وانا مش غالطنة في حاجة باش نروح لدارنا وبناتك مجبتيهمش من دار باباك وانت عروسة باش تديهم معاك وترجعي لبيتكم او في حل ثاني خليلو لبنات وروحي باش يحس بالمسؤولية ويتوقف من المراهقة تاعو ويرجع يبوس ايدك يقلك ارجعي لبناتك مش عارفة الرجالة الناقصة هدي واش مزال يحوسو

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه