السؤال

قبل 6 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

مللت من علاقات زوجي النسائيه

انه متزوجه صارلي ٣ سنوات عمري ٢٢ ورجلي يخوني مع بنات هوواي من يوم اتزوجنه مضي حياته وي جماعته وطلعه من الصبح لليل ومكالمات وي جماعته لل٣ و ٤ الفجر وكلش يهملني وسويت المستحيل وياه واهلي واهله ملو من الحجي وياه أيٌـزيد ما ينقص برأيكم شنو الحل وياه؟؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مللتىم جميعكم الكلام معه وهو لا يتغير. انصحك ان تتغيري انت معه. حاولي معرفة ما ينقصه في المنزل وابدأي في التغيير لتلبيته. ما الذي يبحث عنه زوجك خارج البيت. هل هو الاهتمام او احساسه بالأهمية بين أصدقائه ؟ هذه بعض من الأسباب وانت يمكنك معرفة الأسباب الحقيقية بالحديث مع زوجك بهدوء، اختاري الوقت المناسب واعرفي منه السبب وراء سلوكه السلبي وحاولي التوصل الى حل معه.

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اختي الفاضلة.. قبل ان نتحدث عن الطلاق هل من الممكن ان يتدخل رجل له مكانه عندكم وعند زوجك وكذلك رجل دين صالح، لعل وعسى ان يتغير حاله. اختي اذا ابتعد زوجك عن من يصاحبهم سيتغير حاله تماما فعليكم المحاولة بأبعاده عنهم. اما اذا لم تأتي المحاولات بنتيجة فعليك بالابتعاد عنه وليس الطلاق بل اذهبي لمنزل اهلك حتى نرى ما هي النتيجة. ويمكنك التواصل معنا لاحقا. وفقكم الله وحفظكم

قبل 6 شهر

اختي انت لسه صغيره لتعيشي متل هالحياة اذا مافي فايده من ان ينصلح حاله واهله واهلك تعبو معه اتركيه يا اختي واطلقي وابدئي حياة جديده مع شخص يحترمك وما يخونك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه