السؤال

قبل 6 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

زوجي يبرر خياناته بغرور !!

السلام عليكم مشكلتي مع زوجي, ظننت انه سيكف عن عاداته قبل الزواج لكن كلما الامر يزيد تعقيدا. بنات يرسلن له رسائل في الفايسبوك, اتصالات هاتفية, رسائل في الفايبر , لا اعرف لما يفعل هذا رغم انني صغيرة و جميلة, كل هذا يفقدني صوابي و لم اعد استطيع التحمل.لاادري ماذا افعل كل مرة اواجهه في الامر يقول لي هن يتصلن بي لست انا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. هناك أشخاص او نوعية من الرجال مع الأسف يعتقدون انهم يستطيعون ان يستغفلوا الآخرين سواء زوجاتهم او أصدقائهم وغيرهم. إن كان زوجك على علاقة بفتيات فيجب ان تجلسي معه وتتحدثي معه بكل هدوء وتطلبي منه ان يترك ما يفعله وان رد عليك بنفس الجواب بانه الفتيات هن اللاتي يتصلن به، فلا بأس أخبريه بأن لا يرد عليهن ويخبرهن ان متزوج ويطلب منهن عدم الإتصال ثانية. فإن إستمر في التواصل، أخبريه إذا كان هذا هو عذرك فلن تكون هناك ملامة ان اتصل رجل هلى هاتفك وعاكسك وتغزل بك فهل هذا جائز، هنا سيتغير وسيثور ان كان فعلا رجلا ويعرف معنى الرجولة. أخبريه لماذا الغضب والعصبية فأنت لا ذنب لك فأنت لم تتصلي بل الرجل الذي اتصل وابدى إعجابه بك. أختي هذه النوعية من الرجال مع الأسف، يجب إتباع طريقة معينه معهم حتى نحصل على النتيجة ولكن إن إستمر في ما هوعليه، فعليك بطلب تدخل احد من اهلك في الموضوع. حفظكم الله

قبل 6 شهر

قولي له لا يكلمهم ولا يعطي البنات وجه يعني لايخليهم يتمادون

قبل 6 شهر

كلميه مرة اخرى وبصرامة..... كوني جدية معه ولا تسكتي..... ممكن ان تهدديه.... ولا تسكتي ابدا فهذا حقك.... وان لم يتب فممكن مشاورة اهلك اي احد تثقين به كامك او اخت.... لكن حاولي معه لوحدك بالكلام والفعل كان تقولي له ماذا ان كان الرجال يتصلوا بي..... لكن ان لم يتب فاخبار اهلك اظن افضل حل حتى لا يستغلك..... وطالما قلت انا ان الرجل او المراة من تعودت على هذه الامور قبل الزواج لن تنسى فلماذا تخاطروا معهم بمستقبلكم..... فانت تقولين صغيرة وجميلة وان كنت تحسنين التعامل معه وتلبية كل متطلباته فالخلل فيه وفي طباعه.....فلا تسكتي على تصرفاته ابدا لكن كوني ذكية دون مشاكل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه