السؤال

قبل 6 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

زوجي مارس الشذوذ هل اسامحه ؟

السلام عليكم اخواني حقا لا اعرف كيف أبدا كلامي ولكني لا اجد احد اقدر اقول له ما بداخلي بِسم الله انا متزوجه من ست سنوات تقريبا وزوجي المفروض انه يحبني ولكنه بعيد بعض الشي عني وانا كنت أقوله ان ذَا البعد مو طبيعي خصوصا في من اكثر من سنتين وانا في مشاكل معاه ولا اعرف ما سبب بعده عني هو يحبني في البيت ولو أغيب لو كم يوم يحس انه لا معني لي حياته انا واولاده اثنين المهم انتي من كم يوم اكتشفت انه اعتذر عن اللفظ انه مارس الجنس مع رجال وانا اللي اكتشفت لحالي من خلال الرسائل وواجهته حاول ينكر ب الاول. وبعدين قال غلط ولا اقدر اطلب منك السماح مالي عين اطلبه وقال اللي تبغي انا بسوي لك لو تبغي اوديك بيت اهلك بوديك بس انتظري بكرا وأخذني الي مكه عند الكعبه وحلف انه ما راح يسوي كده ثاني أبد وانه تاب الي الله انا عندي منه ولدين وهو يحبني ويحب أولاده انا قولت له اني بحاول أسامحه ان الله يسامح والعفو عند المقدّره بس انا بموت من جوه ولو سامحته ذَا صح ولا غلط اتركه احسن وهل هقدر أعيش معاه بعد ما عرفت انا ما اعرف انا وكلت امري الي الله. وهل ممكن يرجع انا احس لا. بس الشك يموتني بعتذر علي الاطاله وياريت تفيدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي كلنا معرضون للخطأ. لكن المهم ان نعترف بهذا الخطأ، نتعلم منه وان لا نكرره مرة اخرى. زوجك اعترف بخطأه وندم عليه وتاب وحلف عند مكة والكعبة انه لن يعيدها مرة اخرى. سامحيه فالمسامحة تريحك وتريح نفسيتك. المسامحة هو اختيار وقرار فقرري ان تسامحي. انسي الموضوع وعودي الى حياتك السابقة واستثمري في علاقتك الزوجية بالحب والود والاهتمام.

قبل 4 شهر

انصحك بالاستمرار مع زوجك وتربية ابنائك بينكم يكفي انه اعترفلك وحلف عند الكعبه انه لن يكررها انا رايت بعيني وانكر وحلف انه يفعل هالشي مع اني شفت وقام يلف ويدور ويحلف انه ما مارس هذا الفعل لو كان اعترف زي زوجك وحلف لي ماعاد يكررها كان باستمر معه واربي عيالي وعشان عيالي باصبر بس لا راافض الاعتراف وانا ماعاد اضمنه بصراحه وهو واضح في علاقته معي لاني ما ألفت نظره ابدا مهما سويت لا مكياج ولا عطور ولا لبس ولا اي شي بالعكس يتضايق من الرومنسيه اذا حاولت ابدي له شي .. لكن ربي يفرجها عليه وعليك..

قبل 5 شهر

خذي بيدي زوجك لعلك تكون سبب في كفة عن هذة الكبيرة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه