السؤال

قبل 6 شهر (25 اجابه)
25 اجابه

زوجتي تخونني مع شاب

زوجتي كانت جدا محترمه وفجاه تغيرت تعرفت على شاب واحبته وبعد زالك صار شي عادي التعرف على الشباب والمشكله انها تبعث صورها دون حجاب وطالبه الطلاق لهاذا السبب ولاكن عندي بنات ولا تريد ان تعطيني بناتي ارجوكم اريد الحل لاني تعبان نفسيا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أخي الفاضل.. حق الحضانه لا يقرره أي طرف من أطراف المشكلة ولكن هناك جهات مختصه وهي المحمكة والقاضي وعليه وبما انها طلبت الطلاق فأنت كل ما عليك ان تثبت أنها ليست مؤهلة لتربية بناتها التربية الصالحة وخاصة بما تقوم به من تعارف مع الشباب وعليك ان تثبت هذا بالأدلة، وان تخبر القاضي بأنك أب وتخاف الله في بناتك لانهن أمانه وتريد ان تربيهن التربية الصالحة التي ترضي رب العالمين، فهل هذه المرأة وبما تفعله من مخالفات للدين والشرع والعادات والتقاليد قادرة او لديها المؤهل لتربيتهن؟ إن شاء الله أخي الفاضل عندما يرى القاضي هذه الأدلة، فمن الطبيعي ان تكون حضانة الأطفال لك بإذنه تعالى وعليك ان تستشير محامي مختص في قضايا الطلاق حتى يفيدك أكثر من النواحي القانونية حفظكم الله ووفقكم

قبل 1 شهر

لا تترك البنات لها، على ماذا سوف تربي بناتك إذا كان هذا حالها. هي عارها مو عليك بل على اَهلها ولكن البنات من صلبك. ارى ان تحكم العقلاء من أهلها وتصلوا لاتفاق تترك لك فيه بناتك، طلقها يا أخي لا أدري ماذا تنتظر !

قبل 2 شهر

اذا جبت لهم اثبات عن خيانتها واعمالها الغير مناسبه. في المحكمه سوف تملك الحضانه والله اعلم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه