السؤال

قبل 6 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

خانني ثلاث مرات وسامحته

انا امراة متزوجة مند 24 سنة وعانيت الكثير من قبل اهل زوجي لكن صبرت من اجل زوجي لاني احبه كثيرا وكان قد خانني ثلاث مرات وسامحته وصبرت معه ولي 3 اولاد الاول في الجامعة والثانية في البكالوريا و الثالث في المتوسط والان تعرف على فتات في موقع التواصل الاجتماعي وجدبته له والان يريد الزواج بها والان انا محبطة كثيرا واضل ابكي ولا اعرف هل هو مسحور ام مادا وانا مادا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا هو بالتأكيد ليس مسحورا ولكنه يستسهل الخيانة فقد فهل ذلك ثلاث مره أي انه لم يتعظ وعاود الكره. لا تتهاوني معه ولا تفرطي في حقوقك بعد هذا العمر ، الجئي الى رجل من العائلة يثق به زوجك واطلبي منه ان يساعدك في إقناعه بالعدول عن قراره، فإذا لم يتجاوب فليؤمن لك ولأولادك مصروفكم الشهري بطريقه لا تراجع عنها، ومن ثم يتزوج . اذا سيطرت عليه فكره الزواج فلن تستطيعي منعه عنها ولكن على الأقل أمني نفسك وأولادك قدر المستطاع قبل الزواج. غالبا، هو يمر في ازمه منتصف العمر ويظن انه بزواجه بثانيه يجدد شبابه ونشاطه ولا يفكر بان الفتاه الأصغر منه بسنوات لا تحبه ولا تفكر الا بنفسها ، فيترك زوجته وشريكه حياته ليندم بعد ذلك.

5 شهر

الافضل تتركه على هواه والزمن كفيل بحل المشكلة واهتم باولادي واعتبره غير موجود


قبل 5 شهر

هو خان الله ورسوله

قبل 6 شهر

سامحتيه عند الخيانه ولم تسامحيه عندما اراد الزواج ؟؟؟ شئ عجيب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه