السؤال

قبل 6 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

صديقتي حامل و زوجها يخونها

السلام عليكم صديقتي ٢٥ سنه متزوجه من شهر ٩ وحامل .. زوجها ٢٦ سافر الى الكويت وسيعود بعد سنه ونصف اكتشف انه يتواصل مع فتيات عبر الفيس بوك و بعد سفره نفس الشي عملت حساب وهمي و قال لها عاساس هي صاحبة هذا الحساب انه يحبها وسيتزوجها ويضع زوجته تحت الامر الواقع .. و يتحدث ليلا نهارا مع هذا الحساب و حسابات فتيات اخريات .. مع انه كان بفترة الخطوبة شخص اخر .. الآن هو حتى لا يسأل عنها او اذا اتصل بها يبقى صامت .. هي لا تقصر في حقه و توافيه بجميع حقوقه .. مشكلتها متعلقه به كثيرا وغيرتها شديدة ما هو الحل في هذه الحاله ويوجد طفل على الطريق ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي نحن نلجأ الى مواقع التواصل الاجتماعي للهروب من الواقع. زوج صديقتك يحتاج الى مساعدة لكي يتغلب على ما هو عليه. إنشاءها لحساب خاص ومعرفتها بعلاقاته المختلفة من المؤكد أنها ستؤدي الى غيرتها وعدم استقرار علاقتها بزوجها. انصحها ان تعيش مع زوجها في بيت واحد فبعد المسافات يؤدي الى البعد بالعلاقة والفتور والهروب الى مواقع التواصل الاجتماعي. شجعي صديقتك ان تتحدث مع زوجها بهدوء وان تحاول الوصول لحل لما يقوم به الان.

الاجدر ان تلحق به وتعيش معه في نفس البلد ، فهو شاب في اول عمره يتسلى ضمن المواقع الالكترونية ، يشعر بالملل وبردت علاقته معها بسبب البعد . البعد يقتل الزواج ، فلا احاديث مشتركة ولا شعور بتواجد الاخر ، فمن الطبيعي ان تبرد علاقتهما . الأفضل ان تضع مولودها في بلدها اذا كان ذلك اسهل عليها ولتسافر بعدها اليه وتعيش معه ولا بد ان يستعيد علاقته معها ومع المولود .

قبل 6 شهر

لا اعرف كيف هي متعلقه به وهويقيم علاقات مع أخريات وهي على وشك الانجاب وهو سيغيب عنها سنه ونصف --- عليها ان تحتفظ بكل الإثباتات على ان ملعب وكذلك يجب ان تفاتحه بموضوع تلاعبه بها وبالبنات وعليها ان تصدقه بانه قد يتزوج عليها لان الزوج يجب ان لايغيب عن زوجته فتره طويله كهذه ---وكلما طالت فترة سكوتها عليه كلما زادت الامور تعقيدا وصعوبه لذلك اعملي له مفاجأه واكشفي له عن شخصيتك الحقيقيه وصدقيني سيقول لك انا عارف انك انتي وانا بمزح معك --الموضوع ليس موضوع غيره الموضوع انها تزوجت من شخص لعوب كذاب وضعي حدا للأمر من بدايته

6 شهر

لا اعلم والله هي نفسيتها متدمرة وحزينة جدا نصحتها بالاعتراف له و لكن لا حياة لمن تنادي تقول لي انه يحبها و لا يقصر معها لكن المشكله في الفيس بوك لا أعلم الله يهديه


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه