السؤال

قبل 6 شهر (23 اجابه)
23 اجابه

زوجتي و رسائل غرامية و تلميحات جنسية

السلام عليكم اكتشفت خيانة زوجتي بعد 2سنوات زواج تتحدث مع شاب ورسائل غرامية ومحاولة منه وتلميحات جنسية وهي تصده ويقول لها انا اكتر انسان حافظ جسدك وعدت بالرسائل للخلف اكتشفت كلامهم قبل زواجنا بعام وكلام جنسي فاضح وومقابلات بدون علم اهلها وقبل واحضان وملامسات جنسية وبمواجهتها قالت لي واقسمت لم يحدث علاقة جنسية كاملة وانها من يوم تزوجتني لم تراه ولم تخني في جسدها وانها كانت تحبه ولكن اهلها رفضوا زواجهما.. اقسمت انها تابت وانها انقطعت عنه ومن اليوم انا انسانة غير ثقتي بها ماعادت موجودة حاولت اسامح ولكن لا استطيع النسيان افكر بطلاقها لكن بيننا ولد عمر سنتان ماذا افعل... يتملكني الجنون.. اشيرو علي يرحمكم الله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صعب عليك الموقف الذي انت فيه. معرفتك بهذه المعلومات وقراءتك لهذه الرسائل من الصعب نسيانها. زوجتك اعترفت لك وحكت لك القصة كاملة، أرجو ان الرسائل التي بين يديك تساعدك على معرفة الحقيقة. بعد ذلك يعود القرار لك. يمكنك أخذ قرار مسامحتها ومحاولة نسيان الذي حدث. استعادة الثقة بينكما امر غير سهل ولكن يمكن العمل على تحقيقه بموافقة والاتفاق بينك وبين زوجتك. تحدث الى زوجتك بكل شفافية ولطلب منها ما يساعدك على استعادة ثقتك بها. قرر نسيان ما حدث ان استطعت وايني علاقة زوجية صحية مع زوجتك.

قبل 1 شهر

تزوج عليها ولا تطلقها وامنعها الخروج من البيت

قبل 6 شهر

كان الله في عونك أخي استعن بالله و حاول أن تثق بزوجتك لأنها اقسمت لك......و أنت وحدك يمكنك التأكد من صحة قسمها وذلك بقراءة الرسائل التي وردتها بعد زواجكما. ....يعني إن لم تبادله نفس الرسائل والمشاعر فهي مظلومة.

6 شهر

هذا قبل الخطوبه والذواج يعنى دا ماضى وكلنا بشر لايوجد احد معصوم المهم بعد الذواج وهى انسانه طاهره لكونها صدقتك ولكن لنظر الى عقلك انت بينكم اطفال يجب تربيتهم بين اب وام واتقى الله اخرج الوساوس وعيش هى الان تحاسب من بعد زواجك منها ام السابق فكنت انت حر وهى حره واقسمت لك اتقى الله وربى اولادك


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه