السؤال

قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

لم يكتفي بالخيانه بل شوه سمعتي ايضا

السلام عليكم أنا سيدة عمري 30 سنة مطلقة وأم لطفل لقد تزوجت زواجا تقليديا مع رجل لم يعجبني شكله ولكن شاهدة الجميع له بحسن الأخلاق والدين وبر الوالدين جعلني أوافق بعد زواجنا اكتشفت أنه شخص نكدي يختلق المشاكل يعاملني معاملة سيئة ويعير اصلي وشكلي سوني رغم أن مستواي الاجتماعي أرقى منه بكثير وأنا أجمل منه بكثير و يخبرني ب 7 سنوات وابدأ أصغر منه وأنا مهندسة دولة وأساتذة وانسانية يشهد لي الجميع بالطيبة وحسن الخلق ثم أصبح يعيرني باني عاقر رعم إني اجهضت ثم أصبح يتحجج بأن مشكلته معي هي عدم إنجاب الأولاد وأصبح يهينني أمام أهله وأنا صابرة إلا أن حملت فازدادت الأوضاع تدهورا واصبح يعيب كل شيء أقوم به وكاد أن يسقط جنيني ثم في يوم من الأيام دون سابق إنذار أخبرني أنني ليس لدي أي شيء يعجبني لكنه يريد تطليقي بعد الولادة ولكنني اخبرته ان يطلقني فورا ثم أخبرني صباحا انه كان يمزح معي وطلب مني الذهاب الى بيت اهلي لاريح اعصابي فاتصلت بي امراة واخبرتني انها على علاقة بزوجي وأخبرني بكل تفاصيل حياتنا واسمعتني حديثه وهو يعايرني فاتصلت به وطلبت منه الطلاق وحاولت لاجهاض طفلي وانا في الشهر السابع وعدت الى المنزل لاجمع اغراضي فجاء إلى المنزل وتظاهر بالمرض فلم شاء تركه وهو مريض ورعايته وهو لم يتظاهر بالشفاء حتى هدأت الأوضاع وبعد فترة أثناء نفاسي عادت نفس المشكلة السابقة كما أنه أعلمني ولم يلبي احتياجاتي واحتياجات ابنه وأصبح بني لا لأقصى الحدود فذهبت إلى بيت أهلي ووقف جميع أهله ضده لما رأوه مين من حسن معاملة وبعد شهرين عدت إلى المنزل بعد وعود بعدم تكلمه مع هذه المرأة ثانية ولم تكن إلا خطة خبيثة منه استعمل جميع الطرق لاهانتي واذلالي وشوه صورتي أمام أهله وأصبحت أمه لا تطيق حتى النظر إلى وجهي وأصبح يتكلم أمام عشيقته علنا امامي دون أي حياء أو مراعاة فطلبت الطلاق بعدما وصل به الامر الى ضربي وسبي بعد الطلاق تمادى في تشويه سمعتي ليس أخلاقيا ولكن بطرق أخرى الآن أنا في نفسية جد صعبة تدهورت ثقتي في نفسي وأصبحت أفكر في ما يقوله الناس عني رغم إني أستطيع أبنائه فل دي وثائق تثبت سوء أخلاقه ولكني لا أستطيع إيذاء أي إنسان تنصحوني هل أخطأت معه ولماذا أفعل لتجاوز هذه المرحلة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

التجربة التي مررت بها كانت قاسية. الشعور بالظلم شعور صعب تحمله. انت قمت بكل كل ما يمكنك القيام به للمحافظة على زوجك وعائلتك لكنك لا تستطيعين انحاز شي اذا كان الطرف الاخر لا يرغب بالإصلاح. لا تدعي هذه التجربة ان تؤثر على ثقتك بنفسك فانت لم تخطئي. حاولي التركيز والنجاح في عملك. أعطي لنفسك الوقت للنسيان. هذا الشخص يشوه من سمعتك لكن هذا لا يمسك فكل من حولك يعرفك ويعرف من انت. ما بقوم بِه طليقك ما هو الا دليل على سلوكه الخاطئ وغير المقبول.

قبل 5 شهر

تعالى وانا اتزوجك وان شاء الله سوف اعوضك عن هذه الايام وسوف اجعلك تنسى كل الماضى بأذن الله

4 شهر

يا أخى ... أنت أكيد غير جاد وتصطاد فى المية العكرة ... لأن من يريد الزواج لايكون بتلك الطريقة ... ربنا معاكى يا ابنتى


قبل 6 شهر

الاخت العزيزه . كان الاجدر بك ان تضعين حدآلهكذا بشر وهو زوجك وانت تقولين انه يهينني ويضربني ويهددني واشياء اخرى بينكم كل هذا وانت ساكته عنه او تذهبين الى اهلك وبعدها بفتره ترجين للبيت وانت حسب وصفك انك مهندس وذات جمال او ارتب منه شكلآ وقالبآ ان تضعي النقاط على الحروف من اول مره شاهدتيه وسمعتيه وانت على درايه بالعلم والمعرفه والامر متروك لك ان كان يفعل كل مره اعمال غير جيده ولكن قام بالاخير ان يمس سمعتك وامام الناس واهله وهذا غير مسموح منك ان تعطيه المجال وانتي تعرفين نفسك جيدآ والامر لكي في تحديد حياتك مع هكذا بشر والحياة امامك وانا شابه والمستقبل مفتوح لهكذا متعلمه ولك الشكر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه