السؤال

قبل 6 شهر (42 اجابه)
42 اجابه

زوجي يراسل الفتيات و يعرض عليهم الزواج امامي

زوجي يراسل الفتيات و يعرض عليهم الزواج امامي

اني متزوجة ولدية 4 أولاد ومثقفة ولكن زوجي يخونني بالكلام مع أغلب البنات التي يصادقهن على الفيس وأي واحدة تعجبه يقول لها انا وانتي نتلائم طريقنا واحد هل تقبلين بية كزوج وعندما اسئله اقول له لماذا تفعل هذا الشي هل أنا مقصرة معاك في شيء يقول لا هذة مجرد رسائل عادية ماعندي شيء وانا لاأعرف ماذا أفعل أتركه أو ا تجادل معه ياريت لو تعطوني الحل لأن وصل بي الحال اطلب الانفصال لأنه بوجودي أو عدمه يراسل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. طبعاً عليك ان تخبريه ان هذا الأمر يزعجك كثيراً جداً، فليس هناك أمرأة عاقل ترضى بما تفعله وإن رد عليك انها مجدر رسائل وليس حقيقة، إذن أخبريه هل انت متأكد؟ إن أجاب نعم فأخبريه إذن أنت لا تمانع أن قمت انا بنفس الشي وأرسلت لبعض الرجال نفس ما ترسله للفتيات. هنا سنرى ردة فعله وانت تعلمين ما هي طبيعىة زوجك هل سيغضب أم لا. عموما إن غضب فأخبريه أنه مجرد كلام، أو تعتقد انه يجوز لك ولا يجوز لي، ولماذا الغضب؟ أختي الفاضلة.. هذا المقترح من الممكن ان تكون نتيجته غضبه وربما اكثر ولكن حتى تصل إليه الرسالة وحتى يعلم مدى إنزعاجك مما يقوم به. أما إذا أخبرك بانه يمكنك ان تتواصلي مع الرجال وتكتبين ما تريدين، فهنا وبدون تردد عليك ان تأخذي أطفالك وتذهبي إلى منزل أهلك فلن يرضى بمثل هذا إلا شخص ( ديوث ) كرمتم. حفظكم الله وأبعد عنك كل سوء

6 شهر

!!! أكتر رد مش منطقي ولا مقنع!


6 شهر

احسنت الرد


أوافق خبيرة العلاقات الاجتماعية الرأي وانصحك النصيحة ذاتها. الزواج مسؤوليه وحقوق وواجبات تجاه الطرف الثاني ولا يمكن التساهل بها، لك الحق في ان يحترمك ويصونك ولا يخونك. كوني صريحة وواضحة وحازمة في موقفك.

عزيزتي تصرف زوجك غير مقبول ابدا وتبريره لهذا التصرف ايضا غير معقول. فبالرغم اعتقاده ان ما يكتبه على القيس ليس له معنى ولكنه يزعجك ويهدد حياتك معه. تحدثي الى زوجك بهدوء وحاولي معرفة السبب وراء هذا السلوك. حاولي التوصل معه الى حل يريحك كما يمكنك طلب المساعدة من شخص بستطيع التواصل مع زوجك لعله يستطيع إقناعه بتاثير تصرفاته عليك وعلى عائلته.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه