السؤال

قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

اختي لجأت لزوجي والنتيجه ...!!!

انامتزوجه منذ4سنوات وتزوجنا بعد قصة حب دامت 7سنوات ومررنا بكثير من المشاكل بسبب عصبية زوجي ولكن كنت اتجاوز كل مشكله بعد العناء لاني احبه وهو يؤكد انه يحبني ولكن لي اخت اصغر مني بأكثر من10 اعوام وقد حدثت معها ذات مره مشكله بسبب احد الشباب ولجأت لزوجي لحلها لكي لايعلم عنها اهلي شئ وبالفعل قام بحلها وانتهى بالنسبة لي الموضوع ولكن تفاجأت بعد فتره انه مازال يفتح معها الموضوع من دون علمي وقد اضطر لاخباري بسبب انه كان يحدثها هاتفيا ذات مره ويظهر لها اعجابه وقال لها اريد قبله ولكن هي صدمت منه واغلقت الهاتف ففوجئت به يكلمني عالهاتف ويطلب مني ان اجعلها تحدثه ليوضح لها امرا فطلبت منه ان يوضح لي ماالامر فوجدته مرتبكا جدا وقال لي بسرعه كلميها اولا ثم سوف افهمك وهي حكت لي ماحدث وصعقت لاني لم اتوقع ذلك من زوجي ابدا فهي بالنسبه لي اختي الصغيره وقد برر لي انه كان يختبرها وخائف عليها بسبب مشكلتها مع الشاب وانه يعتبرها اخته وحاولت ان اقنع نفسي لاني لم اكن املك سوى ذلك ولكن قلبي كان موجوعا جدا ومصدومه حيث انه قال لي ان ماجعله يفعل ذلك انه لاحظ من اختي نظرات غير بريئه له اناحاولت ان اتظاهر بأني نسيت ولكن الشك دخل قلبي وكل مره نذهب لاهلي او نجتمع باختي الشيطان يجعلني اشك فيه وانا لا اشك في اختي ولكن اخاف ان يكون انجذب لها حيث انها اصبحت صبيه جميله بعد ان كانت امامه طفله بالله عليكم تنصحوني لاني اوقات اشعر باهتمامه بها الغير طبيعي وانا كنت من قبل لا اتخيل مثل هذا الموقف بالفعل تعبت ولكن لا اريد ان يشعر بشئ فبماذا تنصحونني بالله عليكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي اختك محرمة على زوجك حرمة مؤقتة طالما انت زوجته، وان كان زوجك يتق الله سيعرف انه ينظر لواحدة من محارمه، واريد منك توضيح هذه النقطة له جيدًا. ثانيًا: لا تدعي الشك والوسواس يدخل الى قلبك حيث ستنقلب حياتك رأسا على عقب، ولكن نصيحتي لك ان تكوني واعية. اشعريه ان الثقة بينكما كبيرة وعززي اواصر الثقة جدا بينكما، وفي ذات الوقت عليك ببقاء عينك مفتحة. ولا تنسي ان اختك في سن المراهقة، وقد يعجبها زوجك، البنات في هذا السن لا يفرقن بين أحد، وربما لان موضوعها له علاقة بشباب استمال جانبها، لا تقولي لا اشك باختي، يجب ان تنتبهي من الجميع. حاولي قدر المستطاع عدم جمعهما معا في مكان واحد، واصري على قضية الحرمة والمحارم، وان هذا يتنافى مع الدين والاخلاق كقصة او عبرة، دون تجريح ولكن تأكيد. وانت اعملي جهدك لجذب زوجك واغرائه ليبقي عينه عليك، أحبيه واعطفي عليه، واعملي له كل ما تفعله الفتيات للشباب، ربما يغار، ويريد مغامرة، كوني انت صاحبتها.

قبل 2 شهر

سلام لا تصدقي زوجك و حاولي كسب ثقة احتك و ابعديها عنة حتى و لو طلبت منها لن تستر أمامه لأنه خبيث من جهتها ربي يلطف برك

قبل 3 شهر

زوجك كذاب وحاول ان يستغل قصة أختك -إبتزاز --أطلبي من أختك أن تسلم عليه عندما يحضر لبيتهم ثم تغادر الجلسه وأن لا تعطيه عين وأن لاتزورك لوحدها ...إلى أن يرزقها الله بعريس وتنتهي القصه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه