السؤال

قبل 6 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

أحببت امرأة تعمل معي ... كل شيء عادي و لكن !

أنا متزوج من ٢٠ سنة عندي ٥ أولاد عمري ٤٨ سنة . أحببت امرأة تعمل معي ... كل شيء عادي المش عادي أنها متزوجة و أم لولدين عمرها ٤٠ سنة. أصبحت أكثر من صديقة أكن لها كل الإحترام و هي كذلك. لا نفترق في العمل.. دايما مع بعض.. الكل يعرف علاقتنا و يعرف أنه ما صار بيناتنا شيء... مجرد صداقة.. لا يمكنني الإستغناء عنها. أعشقها بطريقة جنونية لكن لم أقصر بحق زوجتي و اسرتي. عرفتها على زوجتي و صاروا حبايب الا أنني أعشقها و ندمت على تعريفهما مع بعض. انا حائر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي، هذا حرام، حتى لو لم تعمل معها شي، انها حُرمة متزوجة ولها زوج واولاد، لا تتحايل على نفسك بأن تقول ما بيننا شيء والأمر عادي وانت تعشقها. والحق عليها كيف تسمح لنفسها بتمادي علاقة مع رجل اجنبي وهي متزوجة؟؟ اتق الله يا رجل، اتحب ان يفعل احد هكذا مع زوجتك!!!! او مع احد بناتك؟؟؟ بالطبع لا. كيف تستبيح عرض غيرك، وتسمح لنفسك بحبها والالتصاق بها طوال الوقت وهي متزوجة، وتعشقها ولا تعتقد ان هذا حرام. من لديه زوجة طيبة وعشرة عمر معها وله اولاد يحافظ على بيته واولاده يا سيدي نصيحتي لك اما ان تترك هذه ( الصديقة) وتعود لعقلك وبيتك واولادك. واما ان تستمر في العلاقة وتخرب بيتك وبيتها وحياة عشرة اشخاص لأجل انك تعشق صديقتك البريئة. اتركها وسيعوضك الله خيرا، وهذا الحل الوحيد امامك. وحتى لو قررت ترك زوجتك وطلاقها لن تستفيد لأن المرأة ( الصديقة) متزوجة، ولن يطلقها زوجها لأجلك. دعها وابتعد،و استغفر ربك وعد لبيتك.

قبل 6 شهر

أريد جوابا صريحا منك، هل إذا طلقها زوجها تتزوجها أنت؟

قبل 6 شهر

اخي حرام عليك تضيع 20 سنه عشرة مع زوجتك من اجل نزوه وصديقتك صارت صديقة مرتك يعني حرام تدمر كل هذا بسبب شعورك انك بتحبها وهي بتعتبرك صديقها فلا تضيع احترامها لك اذا حست بشعورك الله يهدي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه