السؤال

قبل 6 شهر (28 اجابه)
28 اجابه

متزوجة وعندي علاقه على الفيس بوك

اني متزوجه وعندي ولدين وعندي علاقه على الفيس بوك لرجل حاولت أن أنهي العلاقة لاكن لم يقبل الرجل بإنهاء العلاقه وانا أحب زوجي وأطفال فماذا أفعل ارجوكم اريد تهكير الفيس بوك

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تخربي بيتك بسبب نزوة او مشاعر مؤقتة. انت تُحبين زوجك وأطفالك فدافعي عن هذا الحب وابعدي عن اي أمور تعرضك للفضيحة وتخرب بيتك وتخسرين اولادك. حاولي ان تطلبي من هذا الشخص بالابتعاد عنك وان لم يوافق فحاولي إيجاد طريقة لإبعاده عن حياتك.

يا سيدتي شكرا انك اعترفت بخطأك، وشكرا انك عرفت ان هذا خيانة ولا يجوز فعلها حفاظا على سمعتك وبيتك لا داعي لتهكير الفيس يمكنك شطب حسابك بالكامل، وعندها لن يكون له ان يريد او لا. ارجو انه لا يملك رقم هاتفك وعنوانك؟؟ تأكدي انه لا يملك صور او اشياء خاصة بك وقت العلاقة. اسحبي منه كل شيء، ثم اغلقي الحساب شطب كامل ما فادنا هذا الفيس بوك الا بالمصائب، من مثلك لا تحتاج له، ركزي تفكيرك في بيتك واولادك وزوجك. افصلي النت من اصله. هل تعلمين انه عند شطب الفيس بوك لن يكون لديه ممسك على ان اي شيء لك، لأنه سيصبح فارغ وحتى لو احتفظ بالمحادثات، اما ان تركت الفيس بوك مفتوح، وعملتي له منع سيتمكن من الوصول اليك. ولا ادري ما الذي يخيفك منه، وانه لا يريد؟؟ القرار لك، اغلقي الحساب وانتهى عودي لرشدك ولا تخربي بيتك الله يستر عليك

قبل 3 شهر

بلاها نت خالص اه ال ها يحصل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه