السؤال

قبل 6 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

متزوجه و وقعت في غرام رجل متزوج

أنا امرأة متزوجة عندي ٣ اولاد وقعت في حب رجل متزوج عندو ٤ اطفال انا مغرمة بها ارى فيه صفات الكمال اراه افضل من زوجي فهو أنيق ومثقف و رومنسي عكس زوجي. و هو يبادلني نفس المشاعر. لا أدري ماذا أفعل يكلمني كل يوم . و التقينا عدة مرات دون ان يحدث شيء . تحدثني نفسي بمعانقته و تقبيله كلما رأيته. أمسكته مرة واحدة من يده، ثم اتفقنا على ضبط النفس حتى نتفادى الخطء. ماذا أفعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تبحثين عن ما ينقصك في زواجك خارج علاقتك الزوجية. من الافضل العمل على تحسين علاقتك بزوجك بدلا من للبحث عنها مع شخص اخر. هذه عائلتك استثمري بهم واعرفي ما ينقصك منهم وما يريدون هم منك واعملي على التغيير لنلبيتها. فعلى الرغم من اكتشافك صفات مميزة في هذا الشخص ربما انها ليست موجودة عند زوجك ولكنك تغفلين عن الصورة الكبيرة فانت تُحبين حالة الحب التي تعمي اعيننا عن رؤية الأشخاص بشكلهم الحقيقي بحسناتهم وايضاً بسيئاتهم فلا يوجد شخص كامل ابدا. عودي الى بيتك وأحذري الفضيحة فلن تلومي الا نفسك حينها.

حسبي الله ونعم الوكيل. يا سيدتي هذه خيانة وحرام، وتزيد المشكلة بشهوتك له، وانت على ذمة رجل. اي صفات كمال فيه زهو يخون زوجته، ويرضى ان يكون على علاقة مع امرأة متزوجة، ولها اولاد. هل تعتقدين انه سيتزوجك حتى لو طلبت الطلاق من زوجك الغافل المحترم الذي لا يعجبك؟؟ بالطبع لا، سيلقي بك طبعا، هو رجل متزوج وعنده بيت واولاد، واكيد يخاف على عمله وسمعته، وليس من المستبعد ان يتهمك انت وتذهبين ضحية، فيطلقك زوجك، ويرميك عشيقك، وينهش المجتمع لحمك بسبب سوء السمعة. النصيحة الوحيدة لك، ان تتركيه وتقطعي كل ما له علاقة به، وتحذفي كل ما يتعلق به من عندك، وتستغفري ربك استغفارا شديدا، وتعودي لبيتك وزوجك المسكين الضحية، الذي يستحق منك بعض الاحترام. ولا تقلقي كلنا نخطئ والله الغفور الرحيم. لا تتمادي في العلاقة، لأن الشيطان شاطر وقادر على النفوس الضعيفة، وعندها ستقعين في المحظور ويقام عليك حد سيدمرك ويدمر بيتك واولادك، الم تفكري بسمعة اولادك لو انتشر الخبر؟؟ كيف ستتزوج بناتك حين يقال امهن كانت غادرة وخائنة؟؟ من سيقبل بتزويج بنته لابنك ان تشوهت سمعتك؟؟ الم تفكري في هذا؟؟ كل ما شغل عقلك انه مرتب وانيق وتريدين تقبيله؟؟ الحمد لله انك وثقت بنا وارسلت الرسالة لتسمعي صوت العقل من داخل رأسك وتستفيقي، هداك الله.

6 شهر

👍👍


قبل 6 شهر

والله حتى لا يحدث الخطأ --هوه ظل خطأ اكبر من هذا تخونين زوجك وتخرجين مع رجل آخر عنده اطفال بالك شوه نهاية هذه العلاقه غير الزنى فماذا تكسبين سوى غضب الله عليك وماذا عن مستقبل اولادك واولاده وشرفك الذي هو شرف زوجك -آخرتها يحدث الزنى بينكم ....هذا الذي تخرجين معه اول واحد يقول عنك ساقطه وخائنه ولا تستحقين أن تكوني زوجه لانه لا يوثق بك إصحي وشوفي النار اللي بتلعبي فيها وأتقي الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه