السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

ماذا افعل مع هذا الرجل ؟

تزوجته منذ ثماني سنوات وكنت أحبة جدا جدا وكان جميع أهله يحبونني بشدة ويطلبون منه الزواج بي وهو كان غير موافق و ثم في عشية وضحاها طلبني للزواج حتي صدم الجميع من هذا التغير المفاجئ هو كريم وحنون علي بيتي وبناته ومن يرانا من يشعر اننا اسعد زوجين في الوجود ولكن زوجي دايم التعرف والتودد للنساء منذ فترة الخطوبة وهو علي علاقات مطولة مع فتيات حتى بعد الزواج لا يمر عليه أكثر من ثلاث اشهر إلا وهو علي علاقة بفتاة أو أكثر وفي كل مرة اكتشف فيها اوجهه فينكر تماما فاضطر للتواصل مع الفتاة ويال هول مااسمع من كل فتاة عن مايقوله وتحدثت معة كثيرا عما إذا كان هناك مالايعجبه فامتنع عنه اوماينقصني حتي اقوم بعملة ولاكن الإجابة الواحدة دائما انت زي الفل وانا مبحبش غيرك والآن أصبح زوجي عضو في معظم مواقع التعارف ومدمن مواقع إباحية مرة أراد الزواج من مدرسة ابنتي وهي مطلقة و تكبر بعشر سنوات ولجأت الي أمة مرة والي ابوة مرات والي عماتة ولكن بلا فائدة كل ماكنت احاول ان افعل أن أعرف أين الخطأ كي اصلحة وقد نجح ان جعل الكل يراني مجنونة حتي علمت أنه علي علاقة بصديقتي وهي ايضا حبيبة صديقة وانه تكلم عني بسوء وانه متضطر لفعل ذالك إلا سيتزوج علي ثم تهاوت عليا الصعقات فهنا من تخبرني انة يتحرش بها وهناك من تخبرني انة يتلمسها وهناك من قاطعني تماما بسببة وعند المواجهة أنكر تماما وذهب للفتيات وعمل مشكلة كبيرة ولكن طبعا دون المساس بصديقتة أصبحت اكرة نفسي وأشعر أنني لااطيقة وأصبح الكل يتلامز علي وأصبح رد الله أكثر وضوحا بأنني أجد من يتحرش بي في هذة البلاد التي لايوجد بها تحرش وخاصة بالعرب المسلمين الي ان فقت عقلي كليا وذهبت لصديقة واخبرتة ما حدث كل مرة اتخذ موقف حازم جدا ولكن الان انا أصبحت لا أثق فية ولا في نفسي ولا في أصدقائي وأصبحت اري حياتي معة لها مدة محددة ستنتهي فيها ولكن ارجع واقول اسيبة يعمل اللي هو عايزة هو معايا انا في البيت كويس جدا مشكلته مع أي بنت برة هو كدة كدة قدر يخليني اكره ومش بغير علية زي الاول بس كل مرة يعمل مصيبة أكبر من اللي قبلها تخليني لازم اتكلم وطبعا من كتر الإهانة النفسية والخيانة والكلام اللي بيقولو عليا أصبحت مكتئبة وحزينة لفترات وهو طبعا شايف انة عمرة ما خأنني وانت بيكون بس زهقان وبالتالي انا مليش حق ازعل واني لازم احمد ربنا علي انا فية وكفاية انة مش بيضربني وكل مايطلب الطلاق يرفض بشدة ويهددني مش عارفة اعمل اية ا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي هذه ليست حياة، فأثر عمله الخطأ والفاحش ينعكس عليك وعلى الاولاد وليس عليه فقط. اخبريه ان مثل هذا سيحدث لك ولبناته، قولي له ان لا احد سيتقدم لهن، وان ما يفعله باعراض الناس سيفعل بعرضه، ويزنى في بناته. ساعطيك بعض الحلول: قومي بتجميع ادلة وقومي بتقديمها لوالده واخبريه بحزم انك لن تغادري البيت الا ان وجد لك حلا معه. وان لم يستجب اذهبي لوالدك. الحل الآخر، ان تعيشي حياتك وتتجاهلي اعماله تماما، اصبري، وقرري ان تكوني قوية، وتتجاهلي اعماله، استمتعي بمهاراتك وهواياتك، العبي رياضة، حسني من شكلك ومن سلوكك وصفاتك، ولا تسأليه ما الخطأ عندي لتذهب لغيري، دعيه يشعر انك ملكة وهو غافل عنها. طوري من نفسك ومن مهاراتك، ادرسي وتعاملي مع الجميع بطريقة عادية، افصلي سلوكه عنك. وهذه النقطة الأخيرة هامة، تعلمي ان توضحي للناس حولك وللجميع ان يفصلوا سلوكه عنك، انت لا علاقة لك بسلوكه وما يفعل، كل نفس تحاسب لوحدها، وانت تعملين جهدك لتعزيز سلوكه ولكنه يتحمل مسؤولية ووزر اعماله. واي تفاصيل اخرى نحن في الخدمة.

قبل 6 شهر

جربي الطريقة التالية: حاولي تتناسيه تماما لكن بأدب و لباقة و اعتني بنفسك جيدا جيدا في البيت (و خارج البيت بدون تبرج و محرمات) و اشغلي نفسك عنه بالمطالعة حتى و إن كان تمثيل في تمثيل المهم لما يدخل البيت بالكاد تراعيه و ترحبي به يعني لازم يلاحظ أنه لم يعد من أولوياتك و يجب أن يشعر بمدح نساء العائلة لك و صديقاتك لك و شوفي النتيجة ... ربي يصلح أحوالك يا رب آمين

قبل 6 شهر

أختي في رجال حاجاتهم لأكثر من زوجة لذلك الشرع حلل أربعة. كان يتزوج من مدرسة بنتك بموافقتك هيك بتكوني حملتيه جميلة وحبه لك بيزيد ووضعه بينصلح مع الوقت. أو تقوي وازعه الديني بشكل غير مباشر. طالعين مشوار في السيارة اسمعو محاضرة، قصص مؤثرة ونحن مقبلين على رمضان عسا الله يهديه ويصلح حاله.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه