السؤال

قبل 6 شهر (28 اجابه)
28 اجابه

هل انفصل عن زوجي واتزوج من احب

متزوجة وبنت عائلة لها وزنها وزوجي يعمل في منصب عالي ومحترم معاي كانت حياتي هادية معاه بيننا مودة وعندما دخلت عالم تويتر وكنت اكتب باسمي الصريح تعرفت على انسان وافقني فكريا واجتماعيا ويحبني جدا اخبرته اني متزوجة مع تعلقي الشديد به وتعلقه بي وافق ان يبتعد عني بناءا على طلبي ولكن اصبحت تعيسة جدا ولم اعد استمتع بالحياة استمرت علاقتنا 4 سنوات نبتعد ونرجع وانا من يقرر ذلك وهو لا يرفض لي اي قرار خوفا انا اتركه للابد ويتمنى ان انفصل حتى يتزوجني وهو انفصل ولديه اطفال وانا لدي طفل واحد .. لا اعلم ماذا افعل هل انفصل واتزوج به ام استمر بزواجي التعيس .. مع العلم انه يعرف كل حياتي واعرف كل حياته ونثق في بعض ولسنا صغار تجاوزنا الثلاثين .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. هذا هو الجنون بعينه، نعم ما تفعلينه هو الجنون فأنتي تقولين في بداية رسالتك بانه زوجك محترم ومنصبه عالي ويحبك وحياتك هادئة، وتغير كل شي بعد أن دخلتي تويتر وتعرفتي على الرجل المتزوج، وتغيرت حياتك ولكن زوجك المسكين الواثق منك ومن تصرفاتك لم يتغير ولم يسبب لك الأذي ولم يقوم بخيانتك مع فتاة تعرف عليها في عالم تويتر وغيره. والآن تقولين ان زواجك تعيس!!!!! كيف حدث هذا. الرجل طلق زوجته وينتظرك ان تطلبي الطلاق من زوجك حتى يتزوجك. من الأفضل لك ان تذهبي وتستغفري ربك وتستري على بيتك وزوجك وانصحي من طلق زوجته وحطم حياتها ان يذهب في طريقة. هداكم الله ويسر لكم

قبل 1 شهر

طبعا وجود حب آخر عند المتزوجين يلعب دور كبير في تدمير الحياه الزوجيه تقولين بأن زوجك محترم معاك فكيف تصفين زواجك بالتعيس ---إسألي نفسك هل تستطيعين العيش بدون طفلك لأن زوجك سيأخذه منك بمجرد أن تتزوجي وهذا حسب القانون ----تعاستك ستبدأ بمجرد خسارتك لطفلك -فلا تعيشي الاوهام ومن ادراكي بأن هذا الشخص لم يظلم مطلقته

قبل 3 شهر

انتى لاتستحقى زوجك الكريم بال تستحقى ذلك العشيق .. اطلبى الطلاق وتزوجى العاشق اذا كان فعلا سوف يتزوجك مع انى اشك فى ذلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه