السؤال

قبل 6 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

كلانا يعلم ان العلاقة بيننا لن تنتهي بالزواج

أنا امراة متزوجة عمري 28 سنة لدي 2 أطفال زوجي لا يلبي رغباتي المعنوية و لا حتى الجنسية.. لم يعاشرني منذ 4 سنوات لا يهمه إلا فلوسي لأنني انا أعمل و هو عاطل عن العمل طرحت مشكلتي من قبل لكن و لا أحد فهمني أنا وقعت في حب رجل يعمل معي . هو أيضا متزوج، أصبحنا لا نتفارق سواء في العمل او عن طريق الهاتف أو المسنجر. كلانا يعلم ان العلاقة بيننا لن تنتهي بالزواج أنا أحترمه كثيرا و هو أيضا أجد عنده الحماية و الحنان و الرجولة التامة و الأخلاق السامية هناك من قال عني كل النعوت السلبية ... سامحكم الله و هو أيضا إنسان رائع لا أريد الإنفصال عنه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي انا اتفهم معاناتك وحيرتك في التعامل مع الواقع. اتفهم جيدا جفاف علاقتك بزوجك على مر السنين. لكن رد الخطأ بالخطأ لن يؤدي الا للبعد والفتور في العلاقة وهذا فعلا ما تعيشينه الان. انصحك ان لا تلجأي للخيانه بالرغم من حرمانك من ابسط حقوقك كزوجة. الخيانه ستتعبك وتدخلك في دوامة الخوف والندم والشعور بالذنب. انصحك ان تحاولي تصحيح علاقتك بزوجك. ساعديه في إيجاد عمل او القيام بأي عمل يحبه. جددي زواجكم واستثمري في علاقتك به لما فيه الراحة والاستقرار لك ولعائلتك. اذا لم تستطيعي الاستمرار في حياتك الزوجية قاطلبي الطلاق فهذا الطريق هو الأوضح والأنسب والاصح في العلاقات التي تعاني من مشاكل يصعب حلها بدلا من اللجوء الى الخيانه للهروب من الواقع.

قبل 3 شهر

اطلقى وتزوجيه اكرم لكى واشرف

قبل 4 شهر

تزوجا وينتهي الأمر إن كنتم تحبوا بعضكم..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه