السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

تغير احساسي نحوه 180 درجة

السلام عليكم اود ان اطرح مشكلتي راجية ان اجدا حلا لمشكلتي انا سيدة متزوجة مدة سنتين احببت زوجي كثيرا واجهتني مشاكل شتى في علاقتنا قبل الزواج لكن الحمد لله تخطيتها لاني كنت ارى فيه زوجي منذ كنا صغار المشكلة بدأت من يوم فتحت حساب قديم ليه في الفيسبوك و قرأت محادثات بينه و بين حبيبته السابقة يكلمها عني واصفا لي بكلمات جارحة (اني اكلم اصدقاء كثر و ان لا اخلاق لي ....كثير )و هذا حز في نفسي كثيرا من يومها تغير احساسي نحوه 180 درجة اصبحت ارفض معاشرته و لا اتحمل ان يقترب مني احس نحوه بالكره و الاسمئزاز على فكرة حبيبته بمجرد توظيفها تركته و تزوجنا بعدها انا على يقين انه ندم وانه يحبني كثيرا لكن اعيش صراعا داخليا انا الان لا اثق فيه و حياتنا لا معنى لها يفعل كل شيئ ليسعدني لكن لا فائدة دمرني بكلامه عني ارجو منكم النصح و شكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا الحال سيدمر علاقتكما ويتعبك نفسيا. ربما قال ذلك في وقت كنتما مختلفين وندم عليه. لك الخيار اما ان تصارحيه وتعرفي منه ما يضايقك او ان تتصرفي وكأنك لم تري هذه المحادثات خاصة انه يسعى جاهدا لاسعادك. المهم الا تجعلي محادثة عابرة تعدم حياتك وسعادتك واسرتك. كوني حكيمة وواعية في تصرفاتك وانظري الى الصورة كاملة دون التدقيق في موقف معين.

قبل 6 شهر

انا لا ادافع عنه و لا اجد له اي مبرر انه يقول عنك شيء غير صحيح .. لكن ممكن يكون هو يستخدم هذا الاسلوب مام حبيبته السابقة كي يظهر لها انه ما يحبك و من اجل جس نبضها اذا كانت تنزي الرجوع له .. و لو سألتيه و واجهتيه انا متأكدة انه رح يكون رده مثل هذا الرد ... لكي الحق ان تضايقي و تكرهيه لكن لا تكبتي في نفسك اسأليه و قولي الي في نفسك و ازعلي لكن كوني ذكية في نهاية الامر

قبل 6 شهر

من البداية الخطأ فتحك لحسابه في الفيسبوك والتفتيش في الرسايل , المصارحة جزء من الحل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه