السؤال

قبل 6 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

زوجي على علاقة مع زميلته

اريد رأيكم اكتشفت ان زوجي على علاقه صداقه ومراسلات ومكالمات مع صديقته بالعمل وذات يوم شفت رساله تطلب منه يكلمها وكان ويك اند وحاطه له اسم دلع وانا انصدمت صراحه ماصدقت وراقبته فتره واكتشفت مراسلات اخري ولما واجهته انكر وقال هاذي علاقه عمل وزعلت عليه مده شهر ويوم زعلت هجرني ولاعاد يكلمنى مالحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الافضل ان تحترمي خصوصيات زوجك ولا تفتشي وراءه فقد تكون فعلا علاقه عمل واسم الدلع قد يكون اسما اختارته لها على صفحتها وليس له فقط. الدنيا تغيرت كثيرا بوجود التواصل الاجتماعي وأصبح من الممكن التواصل بشكل عادي جدا بين رجل وأمرأة في نفس الوظيفه لدواع العمل فكوني منفتحة. كما ان المقاطعة لن تحل المشاكل بل ستضخمها ، ولو كان زوجك يخونك لانتبه اكثر ولم يترك اي اثر لمراسلاته. تفاهمي معه بهدوء واقتنعي بما يقوله لك لان فقدان الثقه بين الزوجين اول خطوه في هدم السعادة الزوجية.

قبل 4 شهر

صارت معاي نفس شي فاخدت رقمها وحكيت معاها انتي جربي تاخدي رقمها وشوفي لوين وصلت علاقتهم ادا الي بينهم مطور دخلي اهلك او اهلو رجال ماتملي عينهم غير تراب

قبل 6 شهر

خليكي طبيعيه ولا تفرق معك مارسي حياتك بشكل طبيعي اضحكي وانبسطي وهو ييجي يصالحك لوحده

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه