السؤال

قبل 5 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

احضر صديقته للمنزل وعند اكتشافي طردني !

احضر صديقته للمنزل وعند اكتشافي طردني !

السلام عليكم بداية كلام انا متزوجه ولدي ثلاث ابناء اعاني من مشكله وهي خيانة زوجي لي فمع كل مره ييتطور الوضع الي عدد من الخيانات فبدايه الامر اصبح ينكر ويغيب عن المنزل ثم تتطور الامر اللي المقابله فمره احضر صديقته الي المنزل بغيابي وعندما اكتشفت الامر طردني خارج المنزل وبعد شهر اعتذر ثم رجع يعاود يمارس الخيانه بشكل علاني اصبح لا يكترث بي اصبح يخيرني بالبقاء او الخروج وانا بحيره من امري فلا ينقص عللاقتنا سوى الامان اامفقود وانا لا اريد الطلاق لا اريد ان اتششتت بحياتي انا واطفالي لان وضعه اصبح مرضي فهولايكترث او يمل حاليا انا بمنزل ابي خرجت من مشاجره حصلت بيني وبينه وانه لا يريديني ويريد يبقي هكذا صاحب علاقات ونساء هل خروجي من منزلي غلط اما لا فانا في خيره وهم من امري لنا 10 سنوات زواج وهو كما هو

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعتقد ان الطلاق والانفصال ارحم بكثير من العيش مع زاني وخائن وشخص يذلك بهذا الشكل باحضار نساء لبيتك. يمكنه ان يتزوج ثانية افضل من الخيانة بهذا الشكل. على الرغم من انك لا تريدي ان تكوني ضحية المجتمع بان تكوني مطلقة الا ان هذه ليست معيشة صحيحة او صحية لنفسيتك واولادك. تحدثي مع اهلك صراحة ودعيهم يوقفونه عند حده. ولا تخافي من نظرة المجتمع. وانخذي القرار الذي يريحك.

هل تسالين صديقتي اذا كان خروجك من المنزل غلط؟ أم تسالين أن سكوتك وقبولك خيانات زوجك التي وصلت لداخل منزلك انت واولادك غلط؟ هل تسمعين نفسك انت تقولين أن علاقتكم ينقصها الأمان فقط! !!!!!!!!!!!!!!!! وماذا أيضا؟ ينقصها الاحترام والمودة والاهتمام والتقدير والأخلاق والالتزام والكثير الكثير. منطقيا رجل كهذا لا يمكنك إصلاحه من هذا المرض الخبيث وكذلك من المهين لك واولادك البقاء معه ولو اعتذر مليون مره وهو خطر عليك وعلى الأولاد ولكن مما تخافين لا أعلم. هل وضعك المادي صعب ولا تستطيعي الحياه بدون ماله؟ أم خوفك من كلام الناس والطلاق؟ أنا أعلم أن الأمور صعبه جدا وان الكلام أسهل من التنفيذ ولكن عزيزتي قرري انت ما تستطيعين استحماله والسكوت عنه ومهما كان قرارك انا أنصحك بالبدء بالاهتمام بنفسك والعمل على مهاراتك والتعلم حتى تستطيعي العمل والاعتماد على نفسك.

قبل 5 شهر

اختي هل تحدثتي مع زوجك عن ما ينقصه بالبيت ويبحث عنه في الشارع؟؟؟؟؟وهل انت من النساء اللواتي يهملن انفسهم بالبيت..؟؟؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه